الأحد , 24 أكتوبر 2021

جوميا تطلق الموقع الرسمي المُحدَّث كُلياً لعملائها في السوق الافريقي

أطلقت جوميا موقع التسوق الإلكتروني الرائد أفريقياً  أحدث إصدار من موقعها الرسمي المُحدَّث كُليا ًjumia.com ، وذلك لجميع عملائها داخل أفريقيا. ويقدم jumia.com الآن موقع أكثر تطوراً من شأنه إحداث طفرة في تجربة التسوق المقدمة بين جميع المنصات التفاعلية لملايين من العملاء المميزين داخل قارة أفريقيا. تُعد هذه الخطوة الأولية إحدى مراحل الخطة التي بدأت جوميا في تنفيذها من أجل رفع مستوى التجربة المقدمة للتجار والمستهلكين على حدٍ سواء على موقع جوميا.

 

وجاء التركيز في المقام الأول على دعم تطبيق أجهزة الموبايل، حيث تم تصميم الموقع الجديد لتلبية احتياجات عملاء جوميا بالإضافة إلى التجار المشاركين وتحقيق تجربة تسوق متكاملة. وصرّح السيد هشام صفوت، المدير التنفيذي لجوميا مصر” تقدم جوميا لعملائها تجربة تسوق أكثر سهولة وراحة من خلال تقريب المسافات بين المنتج والعملاء”.

 

وكان الهدف من تطوير إطار برمجي جديد هو تحسين الفترة الزمنية المطلوبة لتحميل الموقع وإتاحة الفرصة أمام عملاء جوميا لدخول الموقع بسرعات إنترنت منخفضة. وأضاف هشام ” تهتم جوميا بتقديم رحلة تسوق متكاملة لعملائها تشمل أفضل المنتجات والأسعار.”

 

تسعى جوميا إلى تغيير طريقة التسوق الإلكتروني كلياً من خلال تقديم كتالوج بسيط وسهل الاستخدام، ومن ثم تقليل الفترة التي يستغرقها المستخدم للبحث عن طلبه داخل الموقع، أما على الجانب التجاري فيمنح التصميم الجديد رؤية وظهور واضح للمنتجات والعلامات التجارية المتاحة على موقع جوميا.

عن أحمد رشاد

صحفي متخصص قي مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات