الأحد , 26 سبتمبر 2021

هواوي تحتفل بمرور 12 عاماً على تأسيس فريق “كايروكي” الغنائي

احتفلت مجموعة هواوى لاجهزة المستهلك بفريق “كايروكي” الغنائي بمناسبة مرور 12 عاماً على تأسيسه، وذلك في حفل عقد بمتجر “Virgin Megastores” بمول سيتي ستارز بالقاهرة بحضور عدد كبير من الجمهور، ومن المقرر أن تثمر خطة الشراكة بين هواوي وكايروكي والتي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر عن مفاجات كثيرة لعملاء هواوي ومعجبي فريق كايروكي والموسيقى الشبابية بشكل عام.

وأكدت هواوي على التزامها الكامل بدعم الشباب، ولان الموسيقى تمثل جزء كبير من اهتمامات الشباب المصري، فإن الشركة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم للفرق الغنائية الشهيرة بمصر وعلى رأسها فريق “كايروكي” الذي بات واحدا من أشهر الفرق الغنائية داخل مصر والعالم العربي.

وتحرص هواوي، التي تستحوذ هواتفها على المركز الثاني في السوق المصري على تعزيز التواصل مع الشباب، سواء من خلال طرح أجهزة ذكية تتواكب مع احتياجاتهم، أو من خلال دعم الأنشطة الشبابية وخاصة الفرق الشبابية أو إقامة الحفلات الغنائية على غرار “الخيمة الفنية” التي تقام داخل مول كايرو فيستيفال سيتي برعاية هواوي.

ويعد فريق “كايروكي” واحدا من أكثر الفرق شعبية في مصر بين الشباب المصري، وبدأ الفريق مشواره الفني بعروض غنائية باللغة الإنجليزية والعربية في حفلات صغيرة نسبياً بجميع أنحاء البلاد، حتى جائته الفرصة الحقيقية في عام 2011.

عن ICTnews