أخبار

للعام الرابع على التوالى .. إريكسون في صدارة قائمة جارتنر ماجيك كوادرنت

أكد تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت (Gartner Magic Quadrants) أن إريكسون استطاعت الحفاظ على صدارتها من فئة نظم دعم العمليات (OSS) لمشغلى شبكات الإتصالات للعام الرابع على التوالي وفي فئة إدارة العائدات والعملاء CSPs (IRCM)  للعام الثاني على التوالي، وقد بنى تقرير غارتنر تقييمه لإريكسون على أساس اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ.

وساهمت مجموعة حلول إريكسون الشاملة والمتكاملة في مجال نظم دعم العمليات، بالإضافة لخدمات الإستشارات وتكامل النظم والخدمات المدارة في تعزير مكانة إريكسون القيادية كشريك أساسي لمشغلي شبكات الإتصالات حول العالم، حيث تساعد خدمات وحلول إريكسون على حل التعقيدات وخفض التكلفة الكلية من خلال الجمع بين العمليات المتكاملة وكفاءة الشبكات وإمكانيات الحلول.

وأوضحت الشركة – فى بيان لها اليوم – أن حلول إريكسون لأنظمة الفواتير والخصم المجمعة هي حزمة شاملة لإدارة العائدات والعملاء (IRCM)  يستخدمها مشغلى الشبكات لتقديم عروض الخدمات المتعددة و المتكاملة بسهولة، وتشمل الفواتير المجمعة ودعم الأعمال وأنظمة التحكم وبيان المنتجات للوصول لإسلوب مبسط في إدارة عمليات العملاء والخدمات.

وقال بير بورجكلينت نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة إريكسون لدعم أعمال الحلول: “نرى فى تقييم جارتنر ماجيك كوادرانت تأكيداً على صحة إستراتيجية الإستحواذات التي إعتمدناها مؤخرا وإستمرارنا في تطوير حزمة منتجات شاملة لتفي بالإحتياجات المتغيرة.. ونثق بأن إحرازنا لمكانة الصدارة يدل على إلتزامنا المتواصل لتقديم حلول مبتكرة ومرنة ومتكاملة نسعى من خلالها إلى زيادة ولاء العملاء وضمان تحقيق أعلى مستويات رضاء العملاء ..كما نفخر بأن يأتى هذا التقدير تأكيداً على اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ” .

ويهدف تقرير ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات إلى تقييم مقدمي الحلول الشاملة والمتكاملة لضمان جودة الخدمات وتنفيذها، وحلول إدارة الطلبيات والمنتجات، والبنى التحتية الجديدة لنظم دعم العمليات في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، وتخطيط وظائف الشبكات الافتراضية  (NFV)، ومبادرات شركات الإتصال الرامية لضمان تجربة رائدة للعملاء.

ويتألف سوق إدارة العائدات والعملاء المتكاملة من شركات الإتصالات التي تهدف لشراء حزم من البرمجيات التجارية الخاصة الموجهة لعمليات إدارة عائدات وعملاء ضرورية لقطاع الأعمال، وتضمن تقرير جارتنر مجموعة الحلول التي توفر حساب الفواتير وخدمة العملاء والتصنيف والخصم والتسعير وإدارة علاقات الشركاء وإدارة السياسات والوساطة والخدمة الذاتية والتحليل وغيرها.

 

وأضافت الشركة، أنه لمن الضروري أن تسارع  شركات الإتصالات في دعم خدمات الشبكات وتقديم خطط متنوعة وتوسيع دائرة الإبتكار، حيث تساعد إريكسون عملائها في مواكبة التغييرات وإحتياجاتها  من خلال حزمة متكاملة من الحلول الموحدة لدعم الأعمال والعمليات BSS/ OSS التي تجمع بين قدرات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والشبكات يدعمها فريق من أكثر من65.000 من المتخصصين بخدمات مثل الاستشارات وتكامل النظم والخدمات المدارة وخدمات المنتجات وخدمات الأرسال.

كما أن ريادة إريكسون للسوق تؤكد عليها إنجازاتها المتعلقة بالعملاء لتحسين تجربة المشتركين وإحراز عائدات جديدة وتعزيز كفاءة الأعمال ونتيجة لذلك تحافظ إريكسون على ريادتها ونجاحها المتواصل مدعومة بالحاجة المتنامية لخدمات البيانات.