الأحد , 27 سبتمبر 2020

اطلاق خدمة”عالم نادى الأهلى #1*” حصريا لعملاء فودافون

قامت فودافون بتفعيل خدمة ” النادي الأهلي ” لعملائها في العمل ، حيث يستطيع العميل أن الاتصال بــ “#١*” ليدخل عالم نادى الأهلي الحصري لعملاء فودافون ، لمشاهدة لقطات حصرية من المباريات والأهداف والاستماع لأغاني النادي الأهلي الجديدة.

أكدت نهال زكى رئيس قطاع المبيعات والتسويق بفودافون مصر :” نهتم دائما بعملائنا ونحرص على توفير كل ما هو جديد ومبتكر لهم وتحرص فودافون على تلبية احتياجاتهم واهتماماتهم ، كمانعتز بكوننا الشركة الرائدة والأولى في سوق المحمول في مصر ،ونفخر بشراكتنا مع الفريق الأكثر تتويجا والأفضل في مصر لدى عشاق الكرة المصرية ،نتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي هذا الموسم وكل المواسم القادمة ونأمل أن تكون هذا الشراكة فاتحة خير نشهد معها عصرا ذهبيا جديدا للنادي العريق”.

هذا وقد أقامت شركة صلة السعودية صاحبة حفلاً كبيرا يوم 26 نوفمبر بمنطقة الصوت والضوء في الأهرامات احتفالا بالنادي الأهلي ” الأكثر تتويجا في العالم” تم الإعلان فيها عن الرعاة الرسمين حضرها قيادات النادي الأهلي ومسئولي الشركات الراعية ولفيف من الوزراء ومشاهير الرياضة والفن في مصر .

عن ICTnews

7 تعليقات

  1. بندم أشد الندم على اشتراكى بالغلط فى عالم النادى الاهلى وحاولت الغيه بشتى الطرق ولكن للأسف بدون جدوى واتصلت على الرقم المدون أكثر من مرات وكذلك خدمة العملاء وكان الرد اتصل من الرقم الموجود بتليفونك .
    وأخيرا ارجو ان اجد الحل عندكم وللعلم اشتريت خط تانى اتصالات ولكن عايز فترة لأن كل الأصدقاء عارفين رقم فودافون

  2. دى طريقة وسخة لسرقة أموال الناس .. أنا برضو بالغلط اشتركت فيها .. ومافيش طريقة لإلغائها … ويقوللك إن فودافون دائما تهتم بعملائها والصحييح إن فودافون بتمص دم الناس الغلابة لصالح النادى الأهل وغيره .. أنا هغير الخط فورا … ولو إن كلهم كلاب زى بعض كله بيسرق الشعب بس الطريقة هى اللى مختلفة .

  3. طريقة الغائها نجمه واحد نجمه زيرو شباك

  4. عاوز الغي الخدمة من عندي اعمل ايه !!!!!

  5. للالغاء #0*1*

  6. بندم أشد الندم على اشتراكى بالغلط فى عالم النادى الاهلى وحاولت الغيه بشتى الطرق ولكن للأسف بدون جدوى واتصلت على الرقم المدون أكثر من مرات وكذلك خدمة العملاء وكان الرد اتصل من الرقم الموجود بتليفونك .
    وأخيرا ارجو ان اجد الحل عندكم أرجو ارسال رسالة على الهاتف بالألغاء الخدمة ملاحظه الخط إيزى وبيعطى 150 جنيه ويتم الخصم يوميا

  7. اتصل ب *1*0#