الأحد , 26 سبتمبر 2021

تعرف على مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Gear S2

أعلنت  سامسونج إليكترونكس مصر، كبرى الشركات المتخصصة في الوسائط والتكنولوجيا الرقمية، عن طرح ساعة سامسونج Gear S2 الذكية التي طال إنتظارها في السوق المصرى أقيم حفل الإطلاق الكبير بحضور نجم كرة القدم حازم إمام والفنانة لارا إسكندر. الجدير بالذكر أن ساعة سامسونجGear S2 التي تم إطلاق نسختين منها: Gear S2 وGear S2 Classic تتمتع بأحدث التقنيات المتاحة في صناعة الكترونيات المستهلكين التي يمكن ارتداؤها، حيث تتميز بشكلها الرائع وقدراتها المتطورة على الاتصال بالإنترنت والأجهزة الأخرى، وواجهة المستخدم السهلة، مما يجعلها الاختيار الأمثل الذي يلبي كافة احتياجات المستخدمين.
تتميز ساعة Gear S2 بشكلها الدائري الرائع الذي يعكس كمال التصميم، وجسمها المصنوع من الاستينليس ستيل القوي، حيث تُجسد الساعة الذكية قمة الأناقة في معصمك. في نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى بكل سهولة، وهو ما يجعل منها ساعة ملائمة لكل المناسبات والمواقف. ويتيح إطارها الخارجي الدوّار إمكانية الانتقال من وظيفة لأخرى بسهولة.
من ناحية أخرى تصل ساعة سامسونج Gear S2 لمستوى أرقى في مجال التكنولوجيا الذكية التي يتم ارتداؤها، عن طريق الاستمتاع بتجربة كاملة وفريدة من نوعها مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، من خلال ساعة أنيقة وذكية ترتديها في معصمك أينما تذهب.

يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC. كما تأتي الساعة بواجهة مستخدم ذكية ومبتكرة مع إطار قابل للدوران مما يسهل على المستخدمين متابعة المكالمات الواردة والإشعارات والرسائل والأيقونات الخاصة بالتطبيقات دون التأثير على عرض التطبيقات المختلفة، مع إمكانية قراءة رسالة الكترونية أو مقالة بالحجم الكامل للشاشة.
تحتوى الساعة الذكية أيضاً على تطبيقات مبتكرة للصحة واللياقة البدنية، مثل تطبيق S Health من سامسونج والذي يتابع النشاط الجسماني والمؤشرات الحيوية على مدار اليوم، ونسبة الماء مقابل الكافيين الذي تم تناوله، بالإضافة إلى عدّ خطوات المشي أو الجري وإرسال رسائل تحفيزية من وقت لآخر. ويتم تسجيل كل البيانات الخاصة باللياقة البدنية في قائمة خاصة للأنشطة على مدار اليوم.
تضم ساعة سامسونج Gear S2 أيضاً عدداً كبيراً من الخصائص والوظائف التي يمكن استخدامها طوال اليوم بفضل البطارية ذات العمر الممتد، والتي يمكن شحنها لاسلكياً

عن ICTnews