الخميس , 23 سبتمبر 2021

هواوي تستعد لعرض أحدث حلولها التكنولوجية بـ معرض تكنولوجيا المعلومات CeBIT 2016

كشفت هواوي عن خططها لعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المعرض السنوي العالمي للتكنولوجيا CeBIT2016 المقرر إنعقاده في هانوفر بألمانيا في مارس من هذا العام. ، حيث أعلنت الشركة سابقاً أنها ستقدم عروضًا جديدة لمساعدة الشركات على تحويل عملياتها التكنولوجية عن طريق قيادة الأبتكار المرن، وتقديم الخدمات على نحو أسرع، وتطوير نظام بيئي جديد ، وسوف يشهد هذا العام الظهور السادس على التوالي والأبرز لهواوي في المعرض حتى الآن. وسوف تكون المساحة المخصصة لها في المعرض 2500 متر مربع، أي ضعف المساحة المخصصة لها العام الماضي.

كما أعلنت هواوي أنها ستعرض شعارها التسويقي الجديد لمجموعتها لأعمال الهيئات أثناء المعرض. وقد وضع الشعار “ريادة تكنولوجيا جديدة للمعلومات والأتصالات، وبناء عالم أكثر تواصلاً” من أجل أن يعكس مركز مجموعة الأعمال المتميز لمساعدة الهيئات على النجاح في العصر الرقمي الذي نشهده اليوم.

وبالأتساق مع مركزها، تؤمن هواوي أن التحول الرقمي سيصبح واقعًا في كل صناعة في خلال السنوات المقبلة ما بين خمس وعشرة سنوات. وسوف تنتقل نظم تكنولوجيا المعلومات والأتصالات من كونها نظمًا لدعم الأعمال إلى نظم إنتاج لتتيح هذا التحول الرقمي، وسوف تتبنى الهيئات نظم الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الكبيرة من أجل تطوير عملياتها من أجل تقديم خبرة مستخدم فائقة الجودة.

ومن أجل دعم هذه التحولات، تلتزم هواوي بالتعاون والأبتكار مع الشركاء من أجل بناء البنية الأساسية التكنولوجية الموجهة نحو الأعمال، وتزويد العملاء بالمنتجات والحلول التكنولوجيا المرنة والمبتكرة والتي يمكن الحصول عليها في مكان واحد.

وإتساقًا مع إستراتيجيتها “التكاملية”، سوف تستمر هواوي في خلق نظام بيئي مفتوح قائم على التكنولوجيا والمنصات المفتوحة من أجل التعجيل بريادة التكنولوجيا الجديدة للمعلومات والأتصالات وبناء عالم أكثر تواصلاً.

وقد صرح يورج كاربينسكي، مدير مبيعات مجموعة أعمال هواوي للهيئات بألمانيا، خلال المؤتمر قائلاً “تلعب هواوي دورًا فعالاً في سوق الهيئات الأوروبية، وتساعد العملاء في ألمانيا وعبر أوروبا كلها على التحول لتصبح أكثر كفاءة ولتلبي توقعات العملاء المتزايدة. ومن خلال التعاون مع الشركاء والعملاء، تقدم هواوي حلولاً مرنة ومبتكرة تركز على مجالات تغيير قواعد اللعبة، مثل الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والتنقل، وذلك لمساعدتهم على إستغلال مزايا الفرص الجبارة المتاحة في عصر تكنولوجيا المعلومات والأتصالات الجديد”.

وقد شهد عام 2015 إنتشار منتجات وحلول هواوي على مستوى مختلف الصناعات في أوروبا من أجل حل أعقد التحديات والمساعدة على الأزدهار في العصر الرقمي الذي يشهده العالم حاليًا.

فعلى سبيل المثال، في مجال الخدمات المالية، تم إعتماد منتجات هواوي التكنولوجية من قبل عدد من البنوك الرائدة في إسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا؛ وفي مجال المواصلات، عملت هواوي مع سيمنز لخلق التقارب من أجل تزويد شركة Deutsche Bahn للسكك الحديدية بألمانيا بحل للأتصالات العالمية عبر المحمول في السكك الحديدية، مما أدى إلى تطوير إتصالات عبر السكك الحديدية قائمة على بروتوكول الإنترنت والنطاق العريض؛ وفي قطاع الإعلام، إنتشرت حلول هواوي لمراكز البيانات من قبل شركات مثل كريتيو، وهي شركة تكنولوجية فرنسية لتسويق الأستعراض؛ وفي مجال التعليم، عمل حل الجامعة الذكية من هواوي على مساعدة جامعة نيوكاسل في تطوير التدريس والبحث العلمي المتاح من خلال التكنولوجيا. وإضافة إلى ذلك، تعاونت هواوي مع شركات الأتصالات الأوروبية لتطوير منتجات وحلول الهيئات؛ فمثلاً، إشتركت هواوي مع شركة الأتصالات الألمانية Deutsche Telekom لتطوير خدمات سحابية خاصة وعامة. وبالتوازي مع هذه الجهود، سوف تعلن هواوي عن الأستخدام التجاري لخدماتها السحابية العامة في معرض تكنولوجيا المعلومات والأتصالات CeBIT 2016.

وسوف تقوم هواوي في المعرض، بالاشتراك مع شركائها، بعرض منتجاتها وحلولها التكنولوجية المبتكرة التي تعمل على تحسين تكنولوجيا الحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء، مشاركة أفضل الممارسات في مختلف الصناعات، بما فيها القطاعات الحكومية والعامة، والخدمات المالية، والمواصلات، والتصنيع، والتعليم. كما ستستضيف هواوي وتشارك في سلسلة من اللقاءات يوضحها الجدول التالي .

 

الحدث التاريخ والتوقيت المكان
المؤتمر الصحفي لمجموعة أعمال هواوي للهيئات 3-4:30، 14 مارس NordLB Room 004/005
الكلمة الافتتاحية في المؤتمر العالمي لمعرض CeBIT 2016 11:15-11:45، 15 مارس Centre Stage, Hall 8
قمة هواوي لمقدمي خدمة الإنترنت 9:30-12، 15 مارس NordLB Room 004/005
قمة هواوي للمدن العالمية الآمنة 2-6، 15 مارس NordLB Room 004/005
قمة هواوي لصناعة الخدمات المالية العالمية 9:30-6، 16 مارس NordLB Room 004/005

 

عن أحمد رشاد

صحفي متخصص قي مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات