الأحد , 19 سبتمبر 2021

“نور ” توفر خدمات الانترنت مجانا لزوار مهرجان “كايرو بايتس”

تحت شعار “عودة زمن الذكريات”، شاركت شركة نور الشركة المصرية الرائدة في نشر تكنولوجيا الإنترنت في مصر والقيمة المضافة في فعاليات مهرجان ” كايرو بايتس” الذي أقيم مؤخرا في حديقة الميريلاند بمصر الجديدة.

ونجحت “نور” في توفير خدمات الإنترنت بسرعات بلغت 100 ميجابت/ث مجاناً لجميع الزائرين والمشاركين ، وتقوم فكرة “كايرو بايتس” الذي أقيم للمرة الثالثة كأكبر مهرجان للأطعمة في مصر حيث شاركت مطاعم كثيرة في مسابقات الطبخ وقدمت منتجاتها لكل المشاركين.

أعرب الدكتور باسل دللول رئيس شركة نور للإنترنت عن سعادته بمدى الرضا الذي لمسته الشركة عن الخدمات التى قدمتها على مدار يومين في هذه الإحتفالية الضخمة التى شارك فيها الاف، مؤكدا أن نور أعتمدت على توفير خدمات إنترنت مجانية للجميع  بسرعات غير مسبوقة في السوق المصري حيث لمس المشاركون التطور في سرعات الإنترنت وتحول المهرجان من مهرجان للمأكولات إلى مهرجان للإستمتاع بالسرعات الفائقة والخدمات الجيدة  للإنترنت”.

من جانبه قال فادي الجندي الرئيس التنفيذي لشركة نور: “تحرص شركة نور دائماَ على التواجد بمثل هذه المهرجانات المليئة بالمتعة والترفية من أجل التواصل المباشر مع العملاء وتعريفهم بخدمات نور المتميزة، فإن مشاركة نور فى مثل هذة المهرجانات تتيح الفرصة لجموع الزائرين بأجراء التجارب العملية على إداء شبكاتها وخدماتها المتميزة”.

 

عن ICTnews