الإثنين , 20 سبتمبر 2021

السبت المقبل … الحفل الختامي للدورة الثانية لمهرجان “مصردوت بكرة ” للأفلام القصيرة

تعقد “مؤسسة دوت بكرة” السبت المقبل  الحفل الختامي للدورة الثانية لمهرجان مصردوت بكرة للأفلام القصيرة للشباب لعام 2016، وذلك بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية .

وخلال الحفل سيتم الإعلان عن جوائز المسابقة، والتي تشمل ثلاثة فئات: الأولى خاصة بجائزة تصويت الجمهور؛ والثانية عن الفئات الثلاثة المشاركة في المهرجان، وهي، الأفلام التسجيلية، والدرامية، والرسوم المتحركة. بالإضافة لجائزة منحة الإنتاج والتي تقدم لأول مرة هذا العام لثلاثة أفلام.

وتشمل لجنة التحكيم مجموعة من الخبراء والمتخصصين البارزين، وتضم: الفنانة بسمة، والإعلامي عمرو خفاجي، والفنان خالد عبد الله، والكاتبة مريم نعوم.

وتنظم المسابقة إيمانا من مؤسسة “مصر دوت بكرة”، والتي تعنى بالتنمية بصورة أساسية بدور الشباب في تطوير صناعة السينما، لما لها من أهمية كبيرة في تشكيل الوعي ونشر الثقافة والفنون في المجتمع.

جديرا بالذكر ان مؤسسة “مصر دوت بكرة” لتنمية المهارات هي مؤسسة غير هادفة للربح أنشأها علي فرماوي، نائب رئيس مايكروسوفت العالمية، عام 2013، تهدف لتطوير قدرات ومهارات الشباب والمجتمع المصري بجانب عرض وجهات نظرهم في مناحي الحياة المختلفة لمجتمع أفضل، إلى جانب كونها منصة للتواصل على الإنترنت لجميع المصريين، والتعاون في القضايا المتعلقة بالتنمية الشخصية والمجتمع من خلال مجموعة متنوعة من شبكات التواصل الاجتماعية وغير الاجتماعية وأدوات ووسائل الإعلام الحديثة والأنشطة الميدانية في جميع أنحاء البلاد.

 

 

عن ICTnews