الإثنين , 20 سبتمبر 2021

محرك البحث الصينى ” بايدو” يطلق تطبيقات رمضانية مجانية

فى إطارالإحتفالات بشهر رمضان الكريم، أطلق محرك البحث الصينى العملاق “بايدو” صفحة رمضانية داخلية بسوق التطبيقات الخاص به “Mobomarket”.

تتضمن العديد من الخدمات التكنولوجية والدينية والترفيهية وكذلك تتضمن إهتمامات المرأة والشباب التى تلقى إقبالاً ورواجاً فى مثل هذه المناسبات.

وقد أكد “بايدو” على حرصه الشديد لتلبية رغبات جمهوره سواء الرجال أو السيدات من الفئات العمرية المختلفة، حيث أتاح العديد من البرامج التى تناسب ميولهم وأذواقهم، فقد أهتم بالمرأة من خلال صفحات المطبخ وتقديم أكلات متنوعة تناسب شهر رمضان الكريم، وأهتم بالشباب عندما أتاح لهم الألعاب وبرامج التكنولوجيا.

ومن جانبها قالت لو تشاو تشاو، المدير الإقليمي للتسويق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى بايدو، أنه قد إختلفت الممارسات الحياتية فى عصرنا الحالى عند فئة كبيرة من الناس خلال شهر رمضان الكريم مقارنة بالماضى، حيث أصبح الإهتمام والتركيز على متابعة برامج التكنولوجيا وإستخدام تطبيقات الموبايل مقارنة بالإهتمام بمتابعة المسلسلات ومشاهدة التليفزيون عند بعض المجتمعات.

وأوضحت أن سوق التطبيقات ببايدو “موبوماركت” يتيح المزيد من الخيارات ليثري التجربة الرمضانية الرقمية للمستخدمين من خلال العديد من التطبيقات والالعاب والخلفيات ومقاطع الفيديو.

عن ICTnews