أخبارفودافون

للعام الثالث علي التوالى.. “فوربس” تختار مروة العيوطى من “فودافون مصر” بقائمة أقوى 100 سيدة عربية

أعلنت مجلة “فوربس”، عن قائمة أقوى 100 سيدة عربية، واحتلت مصر المرتبة الثانية بعد اختيار 16 سيدة تعملن في مجالات مختلفة ضمن القائمة، حيث تم اختيار مروة العيوطي، المدير المالي لشركة “فودافون مصر”، ضمن أقوى 100 سيدة عربية للعام الثالث علي التوالي،.

ويعد هذا التكريم تأكيدا على تفوق السيدات في قطاع الاتصالات في مصر كما يأتي تأكيدا على جهود شركة فودافون مصر لتعزيز ثقافة التنوع والاندماج في بيئة العمل انطلاقا من حرصها على دعم النساء، وتمكين المرأة وإعطائهن الفرصة للنمو والتطور في قطاع الاتصالات.

وجاء اختيار مروة العيوطى، مبنيا على أسس مهنية وكفاءة احترافية فى مجالها ، حيث حافظت ببراعة وذكاء علي موقعها ومكانتها كإحدي أقوى السيدات العربيات، باعتبارها أصغر مدير مالى لشركة “فودافون مصر” والتى تعد أكبر شركة لتقديم خدمات الهواتف المحمولة في مصر، كما أنها السيدة الوحيدة التي تم اختيارها من النساء العاملات في قطاع الاتصالات بمصر.

وكانت “قمة مصر للأفضل” التي أقامتها مجلة “أموال الغد” قد احتفت من خلال “منتدى الخمسين” بأفضل 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال خلال عام 2016 والتي كُرّمت فيها مروة العيوطي وذلك لخبرتها الواسعة في القطاع المالي وإسهاماتها الناجحة في قطاع الاتصالات وقطاع الأعمال واحتفاءً بنجاحها العملي.