أخبار

“كاسبرسكي لاب” تعزز أنشطة الرعاية لديها بإبرام شراكة مع فريق “دي أس فيرجن ريسينغ فورمولا إي”

أعلنت “دي إس فيرجن ريسينغ” وكاسبرسكي لاب اليوم عن إبرام شراكة جديدة ومبتكرة تستمر لعدة سنوات، تتولى بموجبها، كاسبرسكي لاب، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول أمن الإنترنت، مهام حماية أجهزة الفريق ضد التهديدات الإلكترونية.

هذا وقد تم الإعلان عن الشراكة تحت رعاية السير ريتشارد برانسون، مؤسس شركة “فيرجن”، وذلك خلال فعاليات قمة ريادة الابتكار من تنظيم “فيرجن ريسينغ” الذي عقد في مبنى المختبر الجديد في بروكلين بحضور أكثر من 250 من كبار قادة الأعمال الذين التقوا جميعاً لمناقشة دور الشركات في معالجة مشكلات التغير المناخي.

وفي إطار هذه الشراكة، التي أنطلقت عشية سباق “الفورمولا إي” الافتتاحي في نيويورك، سيتعاون الفريق مع كاسبرسكي لاب لتصميم وتنفيذ حلول الأمن الإلكتروني على المستوى العالمي من أجل الحماية من التهديدات الإلكترونية المعروفة والمجهولة.

وقال يوجين كاسبرسكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي لاب: “لقد كنا نضع في اعتبارنا التعاون مع – فورمولا إي – منذ فترة ليست بعيدة، ونشعر الآن بأن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا لمواصلة العمل مع جمهور رياضة سباق السيارات. ويشكل فريق دي إس فيرجن ريسينغ فورمولا إي الاختيار الأمثل بالنسبة لنا. فكلانا لديه أرضية راسخة في مجال الابتكار التكنولوجي، وتجمعنا معاً نفس الرؤية والشغف، وهو ما من شأنه إتاحة الابتكار لكل من عملائنا والعالم أجمع.”

وبالإضافة إلى دعمها لأحد الفرق المؤسسة لرياضة سباقات السيارات “فورمولا إي” العالمية سريعة النمو، فإن كاسبرسكي لاب ترى في البيئة التقنية على أنها منصة الانطلاق المقبلة لها التي تساعدها على مواصلة أبحاثها وتطوير التكنولوجيات الجديدة للحفاظ على أمن وسلامة المركبات المتصلة وذاتية التحكم ضد التهديدات الإلكترونية. وستشهد الشراكة أيضاً عرض عدد من العلامات التجارية البارزة على سيارات فريق “دي إس فيرجن ريسينغ”، ومنطقة المرآب وملابس السائقين.

وقال الكسندر مويسيف، المسؤول الرئيسي للمبيعات في كاسبرسكي لاب، والذي قام إلى جانب السير ريتشارد برانسون بالإعلان عن هذه الشراكة، “إن التقدم الذي أحرزناه في مجال الأمن الإلكتروني يعزى جزئياً إلى تواجدنا الكبير في قطاع رياضة سباق السيارات، وبالتالي، فنحن نعتبره كمحطة انطلاق لنا لاختبار المفاهيم والأفكار الجديدة التي سنستخدمها لاحقاً في تطوير حلولنا لهذا القطاع.”

وقال ألكس تاي، رئيس فريق “دي إس فيرجن ريسينغ”، “من دواعي سرورنا أن نتعاون مع كاسبرسكي لاب للتأكد من أننا الفريق الذي يحظى بأفضل حماية على الشبكة. وعملياً، باعتبار أنها من الشركات الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني العالمي ولديها سجل حافل في تلبية احتياجات رياضة سباقات السيارات، فإن هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب نظراً لدورها في حماية الأجهزة التكنولوجية المستخدمة من قبل الفريق وهو ما سيساعدنا على البقاء في الصدارة دائماً.