الأحد , 26 سبتمبر 2021

مبادرة  “التوظيف الشبابي YCI” و “إنجاز مصر” يحتفلان بتخرج الدفعة الأولى لبرنامج “إعداد الشباب لسوق العمل”

اختتمت “مبادرة التوظيف الشبابي” (YCI) بالتعاون مع مؤسسة”إنجاز مصر” برنامج “إعداد الشباب لسوق العمل” ، وقد ضمت الطلاب المشاركين في البرنامج.

بدأ برنامج “إعداد الشباب لسوق العمل” في يناير ٢٠١٧ حيث شارك ١٥ شاب وشابة للحصول على فرصة التدريب في مختلف إدارات الفندق ومنح هذا البرنامج المشاركين أكبر قدر من الإستفادة وفهم في مجال الضيافة٬ كما مدُهم بالمهارات اللازمة للتعامل في أي بيئة مهنية. إضافةً إلى إكتساب خبرة في مالية الأعمال٬ التطوير المهني٬ التوعيةالبيئية٬ والخدمة المتميزة وخدمة العملاء من خلال التدريب في ١٢ إدارة مختلفة. وتم الإعلان عن توفير فرص عمل لثلاث من المشاركين بالبرنامج.

أعلنت «مبادرة التوظيف الشبابي» (YCI) بالتعاون مع مؤسسة «إنجاز مصر» مشاركة أكثرمن ٦فنادق جديدة في الدورة القادمة للبرنامج لتدريب أكثر من ٥٠ شاب وشابة بدأً منيناير ٢٠١٨. سيتم فتح باب التقديم في ديسمبر ٢٠١٧من خلال صفحة الفيسبوك لمؤسسة«إنجاز مصر» لخرجين جامعات أو كليات حكومية من أي تخصص, من سن ٢١- ٢٥سنةومهتمين بالعمل في مجال الضيافة.

يعتبر برنامج “إعداد الشباب لسوق العمل” من «مبادرة التوظيف الشبابي» (YCI) فرصة حقيقية لتخريج جيل من الشباب ذو خبرة وكفاءة في مجال الضيافة الفندقية وبذلك خلق فرص عمل أكثر و أفضل لهم.

عن مروة رزق