السبت , 18 سبتمبر 2021

“أورنچ” تنقل بثا مباشرا من قبرص لحفل “نانسي عجرم”

أعلنت شركة اورنچ عن تعاونها مجددا مع النجمة نانسي عجرم في حفلها المقام في قبرص يوم السبت 5 أغسطس، وذلك من خلال حصولها على حق البث المباشر والحصري للحفل “بصورة عالية الدقة HD” على صفحة اورنچ على فيس بوك.

وتعد هذه التجربة الأولى التي سيتمكن خلالها عملاء اورنچ ومتابعيها على الفيس بوك من متابعة هذا الحفل من خلال صفحات اورنچ مجانًا.

وسوف يتمكن أيضًا عملاء “اورنچ تونس” و”اورنچ المغرب” و”اورنچ الأردن”، من مشاهدة البث الحي لحفل نانسي عجرم عبر صفحة الشركة على فيس بوك، خاصة وأن فروع اورنچ في تلك الدول تعد أحدث الفروع بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي قامت بتغيير العلامة التجارية للشركة إلى اسم “اورنچ” منذ بضعة أشهر، وتمتلك اورنچ قاعدة كبير من العملاء داخل تلك الدول مما يدفعها دوما نحو تلبية احتياجاتهم.

ويهدف هذا التعاون الحصري بين اورنچ مصر والسوبر ستار نانسي عجرم إلى تقديم مجال جديد من وسائل الترفيه إلى السوق المصري والعربي وإلى عملاء اورنچ.

وقالت اورنچ نحن سعداء بما نقدمه من أنشطة فنية وثقافية تساهم في زيادة وعي وثقافة الشعوب، وتسعى اورنچ دائما لتقريب المسافات بين الشعوب من خلال شبكتها المنتشرة حول العالم، مما يساهم في تعزيز ريادة الشركة وتميزها في تقديم كل ما يتناسب مع احتياجات العملاء.

عن مروة رزق