الإثنين , 20 سبتمبر 2021

تعرف على أحدث هاتف ذكي لشاومي XIAOMI في السوق المصري

أطلق موقع سوق دوت كوم، والذي يعتبر أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، هاتف XIAOMI REDMI 4X، والذي يعد أحدث هاتف ذكي لشاومي XIAOMI في السوق المصري. يمثل هذا الإصدار الجديد فصلاً جديدًا من التعاون الناجح بين سوق دوت كوم وشاومي XIAOMI .

يستفيد إصدار هاتف ريدمي 4X الجديد من النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف ريدمي؛ حيث يوفر الهاتف الجديد لمستخدميه تجربة استخدام فريدة بسعر مناسب. يصل سعر هاتف ريدمي 4X إلى 2222 جنيها مصريا.

وتعليقًا على الإصدار الجديد، قال عمر الصاحي، مدير عام سوق دوت كوم مصر “في سوق دوت كوم، نسعى دائما إلى فتح آفاق جديدة لتزويد المستخدم المصري بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وبأسعار ميسرة. ويساعدنا ذلك على الوفاء بالتزامنا نحو عملائنا؛ حيث نقدم لهم أفضل المنتجات في المنطقة وبأفضل الأسعار”.

ويقدم هاتف XIAOMI REDMI 4X لمستخدميه منبر تشغيل قوي وآمن وربط فائق الجودة وعمر أطول للبطارية وكاميرا متميزة.

منبر قوي وآمن:

يعمل هاتف XIAOMI REDMI 4X بمعالج قوي ثماني النواة Qualcomm snapdragon 435 1.4 جيجا هرتز، وذاكرة 2 جيجا بايتس تتيح للمستخدمين تشغيل نظام أندرويد بكفاءة وبدون أي تأخير. كما يوجد بالجهاز قارئ قوي لبصمة الإصبع خلف الجهاز يسمح للمستخدمين بفتح الجهاز بسهولة وسرعة وفي نفس الوقت حماية ملفاتهم ومعلوماتهم الشخصية.

توصيل قوي بالإنترنت:

يعد هاتف XIAOMI REDMI 4X مزودًا ببطاقتي SIM مدعومة بالجيل الرابع ليوفر لمستخدميه فرصة تحقيق المزيد من تجارب الاستخدام الفريدة.

عمر أطول للبطارية:

يحتوي هاتف XIAOMI REDMI 4X على بطارية قوية يمكن نقلها بسعة 4100 أمبير-ساعة والتي يمكن أن تعمل لمدة 18 يومًا على وضع الاستعداد، و36 ساعة من المكالمات، و13 ساعة من الألعاب، و87 ساعة من الاستماع للمقاطع الصوتية، و15 ساعة من استخدام تقنية تحديد المواقع العالمية GPS، و15 ساعة من تشغيل مقاطع الفيديو.

كاميرا متميزة:

هاتف XIAOMI REDMI 4X مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تلتقط صورًا بفلاش مزدوج وتكنولوجيا ضبط تركيز تلقائي فوري PDAF تستغرق 0.3 ثانية؛ حيث توجد تكنولوجيا PDAF في كاميرات التصوير الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة والتي يستخدمها المحترفون والتي تلتقط صورًا أسرع تحاكي العين البشرية في التركيز على الأشياء. كما يوجد بالجهاز 36 شاكلة جمالية ونطاق عريض من الفلاتر لتنقية الصورة في الزمن الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

وتكتمل باقة المزايا التي يوفرها هاتف XIAOMI REDMI 4X بشاشة عالية الجودة بحجم 5 بوصة توفر لمستخدمي الهاتف شاشة عريضة لمشاركة صورهم مع أصدقائهم بأعلى جودة. كما يستخدم الجهاز زجاج أمامي مقوس 2.5D لرؤية مريحة أكثر وضوحا.

عن مروة رزق