الأحد , 26 سبتمبر 2021

جيجابايت تطلق اللوحة الرئيسية “X399 AORUS Gaming 7”

كشفت شركة جيجابايت عن تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تقدم أحدث لوحاتها الرئيسية المبنية على أنظمة AMD X399 و هى اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 .

وقد امتدت سلسلة AORUS تشمل أنظمة AMD و ها هى اللوحة الجديدة X399 AORUS Gaming 7 تأتى و معها العديد من المزايا و الخصائص المذهلة مثل أنظمة التبريد المائى فائقة التطور و الإضاءة الرقمية و دروع حماية واجهات M.2 من ارتفاع الحرارة و تركيب 4 كروت جرافيك و دورة إمداد طاقة ذات تصميم جديد من نوعه و تقنية RGB Fusionالفريدة من جيجابايت و تقنية . Smart Fan 5 إن كل هذه الخصائص و التقنيات المتطورة سوف تقدم للمستخدم لوحة رئيسية مبتكرة عالية الجودة.

هذا و قد شهدت الآونة الأخيرة تعاوناً مثمراً بين جيجابايت و شركة WTFast من أجل تقديم أفضل تقنيات التوصيل الشبكى للمستخدمين و تمكينهم من الاستمتاع بالاتصال الشبكى المتميز للوحات AORUS و الذى يتسم بالقوة و الاستقرار فى نفس الوقت. و لاتقتصر لوحة AORUS على تحقيق أحلام المستخدمين فيما يتعلق بسرعة الاتصال الشبكى فقط بل إنها تتعدى ذلك إلى تعزيز قدرات معالجات RyzenTMThreadripperTM من AMDD و تقوية أدائها.

و يعلق على هذا الحدث فنسنت لوى – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً : “عندما قامت AMD بإصدار أحدث أنظمتها X399 المدعومة بمعالجات RyzenTMThreadripperTM ، قامت جيجابايت بإصدار منتجها الجديد من اللوحات الرئيسية التى ليست فقط تحقق توافقاً تاماً مع معالجات RyzenTM ThreadripperTM الجديدة بل إنها تقدم لعاشقى الألعاب و المحترفين كل ما يحتاجون إليه. إن اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 من جيجابايت هى نتاج بحث دءوب و تطوير مستمر تكلل بمنتج يوفر للمستخدم أداء يتسم بالقوة الفائقة و الاستقرار التام.”

عن مروة رزق