أخبار

زيروكس تحتل الصدارة في مجال خدمات الطباعة المدارة للعام الثامن على التوالي

واصلت شركة زيروكس الصدارة العالمية لخدمات الطباعة المدارة وذلك وفقًا لأخرتقرير أعدته مجموعة “Quocirca” لتحليل الأبحاث، حيث أحتلت زيروكس المركز الأول في التصنيف العالمي لعام 2017.

ونجحت زيروكس في الحفاظ على الصدارة للعام الثامن على التوالي بفضل عروض خدمات الطباعة المدارة التي تسهل معالجة وتلبية الإحتياجات المعقدة للورق إلى التحول الرقمي الذي يجري في كل من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وبفضل وجود حلول زيروكس لخدمات الطباعة المدارة، تكتسب الشركات الرؤية والسيطرة على عمليات الوثائق والتكاليف.

ويبين التقرير أن المحفظة الجديدة لزيروكس من الطابعات متعددة الوظائف الذكية التي تدعم بتقنية ConnectKey تقوم بتحويل أجهزة الطباعة التقليدية إلى مساعدين ذكيين متصلين في مكان العمل، مما يعكس احتياجات الشركات اليوم بحيث تمكن هذه التكنولوجيا من ميكنة العمل وتدفقه بصوره أليه والاتصال بالتخزين الحسابي وصولاً إلى التحليلات والتقارير.

ويشير تقرير “Quocirca”، الذي يعد تحليلاً لسوق الشركات العالمية لخدمات الطباعة المدارة، إلى اتساع وعمق القدرة لدى “زيروكس” من خلال تهيئة بيئة متطورة من الجيل الثاني لخدمات الطباعة المدارة، ورؤية قوية للابتكار، كدليل على قيادة الشركة المستمرة في هذا المجال.

ويقدم تقرير “Quocirca” تقييمًا مستقلاً لمقدمي الخدمات المختارين ويحدد الاتجاهات الرئيسية لخدمات الطباعة المدارة استناداً على دراسة استقصائية للعملاء، وتشمل النتائج ما يلي:

• أشار 82% من المستجيبين إلى أن مخاطر الأمن الناتج عن الاتصال بالشبكة هو السبب الرئيسي لمبادرات خدمات الطباعة المدارة.

• وشعر 25٪ فقط من المستجيبين بالثقة التامة في الحماية المتوفرة في بيئة الطباعة لديهم.

• وأبلغت 60% من المنظمات عن خرق واحد على الأقل للبيانات المتصلة بالطباعة في العام الماضي.

وأكد حسن صفوت، رئيس قطاع الخدمات الشاملة والتحول الرقمي في زيروكس مصر، أن خدمات وحلول ومنتجات زيروكس العالمية التي يتم تقديمها للعملاء داخل مصر، نجحت في تحقيق الهدف المطلوب منها وهو تحقيق مفهوم التحول الرقمي داخل المؤسسات، مما ينتج عنه تسريع وتيرة العمل ورفع الكفاءة وتقليل الوقت والمجهود.

وأضاف أن ابتكارات زيروكس في مجال الأمن والتحليلات وغيرها من القدرات التي تعزز محفظة خدمات الطباعة المدارة الخاصة بهم، خاصةً منصة ConnectKey الخاصة بها، تبشر بنجاح كبير باعتبارها عاملاً رئيسيًا لتمكين ميكنة سير العمل لكل من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

ويثبت التقرير الأخير “Quocirca” أن المنظمات تعتبر خدمات الطباعة المدارة عنصرًا قيمًا في استراتيجيتها الأمنية وتحولها الرقمي.

وقد تم اختيار زيروكس أيضًا في العام الماضي بوصفها رائدة في تقرير IDC MarketScape، واحتلت شركة زيروكس الصدارة للعام السادس على التوالي في تقارير DC MarketScape التي تقيم خدمات الطباعة والوثائق المدارة.