السبت , 23 أكتوبر 2021

فودافون تطلق أول هاتف ذكي بخاصية الـ”4G”

أطلقت شركة فودافون مصر اليوم أول هاتف محمول ذكي بخاصية خدمات الجيل الرابع “4G” ذات التكلفة المنخفضة والسعر التنافسي “Smart Turbo 7” والذي يتيح استخدام شريحتين وخيار التنقل بين شبكتي الـ 3G والـ 4G والعمل بنفس الكفاءة.

وأوضح كريم شحاتة، رئيس قطاع المبيعات بشركة فودافون مصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن موبايل Smart Turbo 7 الجديد هو الأعلى مبيعا في جنوب افريقيا حيث يستحوذ على 35% من الحصة السوقية، مضيفًا أن 25 فرد من فريق البحث والنطوير عملوا على تطوير وإنتاج هذا الهاتف الذكي مع تقديم الخدمات المكملة له التي يتطلبها العميل وتناسب مع أسلوب حياته اليومية؛ بالإضافة إلى توفير أكثر من 1500 نقطة بيع في جميع أنحاء الجمهورية التي توفر خدمات ما بعد البيع للعميل.

وأضاف شحاتة أن العميل هو رقم واحد والأهم لشركة فودافون وتضعه في مركز اهتمامها عند تطوير أي خدمة جديدة، ومن ثم اصبحت الهواتف الذكية التي تقدمها فودافون هي عبارة “توليفة” بين هاتف يلبي كافة احتياجاتهم وبين تقديم خدمات فودافون المميزة لتلبية رغبات ومتطلبات العميل، مؤكدًا أن توفير رخصة الجيل الرابع من شأنه العمل على تطوير المزيد من الخدمات في مجال الهواتف الذكية.

وقالت نهى سعد، رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون، أن سعر الهاتف سيعود مرة أخرى للعميل، عبر أحد برامج فودافون، التى يمكن للعميل من خلالها الحصول على رسائل ومطالبات مجانية بقيمة 108 جنيهات شهريا ولمدة 12 شهرا، حيث تصل قيمة الهاتف حوالي 1299 جنيها.

وأكدت سعد أن إطلاق هذا الهاتف يجمع كافة احتياجات مستخدم الهواتف الذكية وأحدث خدمات شبكة الـ 4G بسعر في متناول اليد.

وصرحت فدوى القصيري، رئيس قسم التسويق بشركة فودافون مصر، أن شركة فودافون مصر تنطلق في آفاق الهواتف الذكية بخاصية الجيل الرابع 4G باعتبارها رائدة الهواتف الذكية، وتأتي أحدث إصدراتها بالتزامن مع إقتراب إطلاق خدمات الـ4G في مصر، والتي ستحدث نقلة نوعية للمستهلك على صعيد تطبيقات المحتوى والفيديو، وكذلك قطاع الأعمال سيكون الأكثر استفادة فى تقديم أعماله بطريقة أكثر كفاءة، حيث أن من أهم مزايا الـ4G أنها منصة لإنترنت الأشياء.

وأوضحت القصيري أن دخول الجيل الرابع يتطلب توفير محتوى رقمي جيد يواكب التطور السريع للخدمات ويلبي احتياج العملاء، وهو ما تعمل عليه شركة فودافون بشكل متواصل، وتَعد فودافون أن هذه هي مجرد البداية لإيمانها أن المحتوى الرقمي هو المستقبل وسوف نستمر في العمل والاستثمار في هذا الاتجاه.

وأكدت القصيري أن إصدار Smart Turbo 7 يأتي ضمن مجموعة من الهواتف المحمولة التي تطلقها فودافون مصر في اطار خطتها في التوسع في مجال صناعة أجهزة المحمول في السوق المصري ومنها ” 7Vodafone Smart Mini Tab ” و” Vodafone Smart Prime 7″ و”Vodafone Smart Ultra”.

وأضافت القصيري أنه استكمالا لريادتها لعروض المحمول في مصر، يأتي هاتف Smart Turbo 7 بخدمة Full Money Back والتي تتيح إمكانية إستعادة تكلفة الموبايل مرة أخرى في شكل رسائل ودقائق وخدمات انترنت من فودافون على مدار 12 شهر.

وأشارت القصيري إلى أن جهاز Smart Turbo 7 يتمتع بالعديد من المزايا والخصائص حيث يأتي بشاشة بحجم 5 إنش وكاميرتين، واحدة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسيل وخلفية 2 ميجا بيكسل، مع وجود فتحة لكارت الذاكرة الخارجية بمساحة 32 جيجا وشريحتين مناسبتين لجميع شبكات المحمول، كما يأتي الجهاز بمساحة داخلية 8 جيجا، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميللو 6.0 ومعالج رباعي النواة Quad-Core 1.0 ميجاهرتز وبطارية 2000 ميللي أمبير.

يذكر أن فودافون مصر قد أعلنت في وقت مبكر من هذا العام عن إصدار جديد من قائمة هواتف فودافون المتميزة وهو هاتف “Vodafone Smart Mini 7 ” والذي يأتي بالعديد من المميزات أبرزها طرحه بسعر مناسب بقائمة ما دون ألف جنيه وخصائص عديده منها “دعم تشغيل 2 خط، ونظام تشغيل اندرويد المارشيمللو، وكاميرا 2 ميجا بكسل “وغيرها من المميزات الأخرى.

عن مروة رزق