أخبار

شراكة بين أوبر في مصر وشركة المنصور للسيارات لتعزيز مزايا السائقين

قامت كل من أوبر في مصر وشركة المنصور للسيارات (MAC)، بعقد شراكة لتوفير مزايا وتسهيلات الخاصة بالسيارات لسائقي أوبر. وكجزء من الشراكة الجديدة، سوف يتمكن السائقون من شراء سيارات شيفورليه أوبترا كومفورت لعام ٢٠١٧ بـ١٩٥ ألف جنيه مصري بدلاً من ٢١٠ ألف جنيه مصري، إلى جانب الحصول على تخفيض بقيمة ٢٠٪ على قطع الغيار و١٥٪ تخفيض لقطع غيار السيارات الشيفروليه التي تعمل حالياً في أوبر.

وتأتي الشراكة في إطار التزام أوبر بتوفير المزيد من الفرص الاقتصادية للمصريين من خلال حلولها التكنولوجية. وعبر تقديم خصومات على السيارات وقطع الغيار، سيتمكن السائقين الحاليين أو هؤلاء الذين سينضمون لأوبر في المستقبل من الحفاظ على دخلهم بشكل أكثر استمرارية واستدامة مع تطبيق أوبر.

وقال عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر في مصر ، أن تقديم المزيد من المزايا لسائقين أوبر يسعادهم على الاستمرار في الاستفادة من تكنولوجيا أوبر وتحسين دخلهم بشكل مستمر، مما يساعدهم على تحقيق استقرار مادي وسط التحديات الاقتصادية التي تفرض نفسها على الساحة في الفترة الحالية.

وأضاف: “ومن خلال محادثاتنا مع السائقين، تأكدنا أن الخصومات خلال عملية الشراء او بعدها تشجعهم على الاستمرار في العمل مع أوبر أو الانضمام إليها. كما أن هذه العروض تحمل أهمية خاصة لكل من يفكر أو يرغب في الانضمام لأوبر ولكن يبحث عن السيارة المناسبة.”

ومنذ أن دخلت الاتفاقية في حيز التنفيذ منذ حوالي شهر، تقدم أكثر من ١٠٠ شريك لدى أوبر للاستفادة من العرض الجديدة.

وقال لطفي منصور، رئيس خدمات بيع السيارات ورئيس التسويق في MAC: “نتشرف بأن نتعاون مع أوبر في مصر لتقديم المزيد من مزايا السيارات لسائقي أوبر، خاصةً مع تغير الأسعار الكبير الذي يحدث مؤخراً في السوق، كما ستساعد السائقين على إعادة توجيه دخلهم لمصاريف أخرى. كذلك ستؤدي هذه الخطوة إلى فتح الباب للمزيد من الأفراد للانضمام إلى أوبر لزيادة دخلهم. وتتوائم هذه الشراكة مع رؤية شركتنا كونها شركة مصرية وطنية تساعد على تطوير المجتمع من خلال عدد من البرنامج ذات المسئولية الاجتماعية.”

ومنذ انطلاقها في مصر، تحرص أوبر على عقد شركات مع عدد من المؤسسات الرائدة في مصر من مختلف الصناعات لتوفير أفضل الحلول والتسهيلات الخاصة بالسيارات لشركائها من خلال تكنولوجيا أوبر الفريدة. ومن هذه الشراكات شراكة مع رواج، التي تقدم حلول تمويل للشركاء، والشراكة مع الطبي لتوفير استشارات طبية مجانية للسائقين وأسرهم، وناسيتا أوتو كير، والتي توفر خدمات الإنقاذ في الساحل الشمالي خلال هذا الصيف، إلى جانب كونها وجهة الصيانة والفحص التي يتوجه إليها شركاء أوبر على مدار العام.

يذكر أن عرض أوبر و وشركة منصور للسيارات متوفر منذ الآن وحتى ديسمبر ٢٠١٧، ويمكن الحصول عليه من ٤ فروع لـ وشركة منصور للسيارات في القاهرة وفرعين في الإسكندرية.