الأحد , 24 أكتوبر 2021

تعرف على سعر ومواصفات هاتفي موتورولا “Moto E4″ و”Moto E4 Plus”

أطلقت لينوفو، من خلال شركتها التابعة “موتورولا موبيليتي”، هاتفي Moto E4 وMoto E4 Plus الجديدين في مصر.

وسيأتي هاتفMoto E4 بسعر 2599 جنيهاً مصرياً، وسيكون متوفراً بالألوان الذهبي والرمادي والأزرق، بينما سيبدأ سعر هاتف Moto E4 Plus من 3699 جنيه مصري، وسيتوفر باللونين الذهبي والرمادي.

وتتوفر العديد من الهواتف الذكية ذات المستوى والقيمة المتوسطين في الأسواق اليوم. وقد تختلف الكثير منها من حيث المواصفات والميزات والجودة المتوقعة، وهذا يعني في كثير من الأحيان أن الخيارات المتاحة والتي تلبي معايير واحتياجات المستهلكين قليلة ومحدودة.

وتقدم لكم موتورولا هاتفي Moto E4 وMoto E4 Plus الجديدين بتصميم مميز وتحديثات رئيسية قوية. ويتميز الهاتفان بتوفيرهما لأفضل المواصفات التي تبحثون عنها، مثل السعة الكبيرة للبطارية وشاشة العرض المميزة ومزايا الكاميرا المتقدمة، كل ذلك بسعر معقول وفي متناول الجميع.

Moto E4: شاشة عرض نقية وتصميم رائع

يتميز هاتف Moto E4 بشاشة عالية الوضوح قياس 5 بوصة وتصميم معدني أنيق. ويقوم بتحديث حالتك وعرض الفيديو بسرعة وسهولة، يأتي الهاتف بمعالج رباعي النواة ويدعم شبكة الجيل الرابع.

وقد زود هاتف Moto E4 أيضاً بكاميرا دقتها 8 ميجابيكسل بميزة التركيز التلقائي للصورة، حتى لا يفوت المستخدم أي فرصة للالتقاط الصورة المثالية. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل وتقدم صور جيدة حتى في الإضاءة الخافتة.

وتبلغ سعة بطارية الهاتف 2800 ميلي أمبير، ليتيح لمستخدمه استعمال الهاتف طوال اليوم دون القلق حول إعادة شحنه مرة أخرى.

Moto E4 Plus: بطارية سعة كبيرة مع ترقية رئيسية

إذا كنتم من محبي الكمال مثل الشاشة عالية الوضوح وسعة البطارية الكبيرة، ندعوكم لإلقاء نظرة على هاتف Moto E4 Plus. فبمجرد حملكم لهذا الهاتف المزود بشاشته النابضة بالحياة قياس 5,5 بوصة وتصميمه المعدني الناعم سيكون من الصعب عدم الوقوع في حبه.

يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، لتتمكن من استخدامه لأطول فترة ممكنة دون القلق حول إعادة شحنه مرة أخرى. كما زوّد هاتف Moto E4 Plus بتقنية شحن سريع تصل إلى 10 واط، ما يعطي المستخدمين ساعات من الاستخدام بدقائق من الشحن.

وتتيح تقنية قارئ بصمة الأصابع إمكانية إلغاء القفل والوصول السريع إلى الهاتف. كما تم تزويد Moto E4 Plus بكاميرا خلفية تصل دقتها إلى 13 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع ضوء فلاش لالتقاط صور سيلفي رائعة، حتى في الإضاءة الخافتة.

ويأتي الهاتف بمعالج رباعي النواة ويدعم شبكة الجيل الرابع، كما يوفر Moto E4 Plus المزايا التي تحتاجها لتصفح المواقع المفضلة لديك والاستمتاع بالألعاب والكثير من الأشياء الأخرى بسرعة وسلاسة. ومع النسخة المحدثة من نظام أندرويد 7.1، نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم، يمكنكم توقع أفضل أداء من هاتفMoto E4 Plus.

كما يتوفرهاتفا Moto E4 وMoto E4 Plus بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية في جميع متاجر التجزئة الكبرى بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف Moto E4 بسعر 2599 جنيه مصري. ويبدأ سعر هاتف Moto E4 Plus من3699 جنيه مصري.

 

عن مروة رزق