الأحد , 24 أكتوبر 2021

كريم تقدم “عيدية” عيد الأضحى المبارك لعملائها في مصر

تسعى كريم الشركة المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، لرد الجميل للشعب المصري خلال عيد الأضحى المبارك انطلاقاً من روح العطاء والبذل التي تتوافق مع الاحتفال بالمناسبات الدينية الهامة.

ففي الفترة من 28 أغسطس حتى 2 سبتمبر، تُطلق كريم حملة “عيديّة كريم” التي تتيح للعملاء استرداد جزء من الأجرة التي يدفعوها بقيم عشوائية تتراوح ما بين 5، 20، 50 و100 جنيه كعيديّة من كريم لعملائها. ويمكن لعملاء كريم المشاركة في تلك الحملة ببساطة، من خلال ادخال برومو كود “”3edeya قبل قيامهم بأي رحلة على متن سيارات كريم، حتى يتمكنوا من الحصول على هذه العيديّة في اخر الرحلة.

وفي إطار احتفالات كريم بعيد الأضحي مع عملائها أيضاً، ستحتفل الشركة معهم من خلال تقديم البالونات والحلوى للمارة في الشوارع، وذلك بالقرب من الأندية الكبيرة والمساجد في جميع أنحاء القاهرة خلال أول أيام العيد.

ويقول رامي كاطو رئيس العمليات في مصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “كريم كير”: “لأننا أكبر ناقل للمواطنين في مصر، تعتبر كريم نفسها جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية لمواطني مصر. إننا عضو نشط في المجتمعات التي نخدمها، ونتطلع للاحتفال بعطلة عيد الأضحى عن طريق رسم البسمة على وجوه المصريين، والمساعدة في ازالة الضغوط المتعلقة بالانتقالات وركن السيارات خلال تلك الفترة، حتى يستمتع عملائنا بعطلاتهم وقضاء أسعد الأوقات مع الأقارب والأصدقاء”.

وقد تمكنت كريم من اكتساب سمعة ممتازة في السوق المصري خلال زمن قياسي، نظراً لقيامها بجهود كبيرة لتحسين حياة ملايين المصريين. وتؤكد كريم دائماً على التزامها تجاه السوق المحلي باعتبارها من أكبر الداعمين للنمو الاقتصادي وخدمات النقل التشاركي في مصر، من خلال إطلاق عدد من الأنشطة والفاعليات المتنوعة، والتي من بينها خلق الآلاف من فرص العمل، والتبرع لمستشفى أبو الريش للأطفال، وتقديم رحلات مجانية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب للمكفوفين والمعاقين بصرياً، وتشجع روح الفريق والانتماء على المستوى القومي خلال منافسات المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية وغيرها.

عن مروة رزق