الأحد , 24 أكتوبر 2021

سامسونج الكترونيكس تطور شكل الحياة في معرض IFA 2017

استعرضت شركة سامسونج الكترونيكس أحدث تطبيقاتها وابتكاراتها التكنولوجية المتطورة، وباقة من أحدث منتجات الكترونيات المستهلكين خلال مشاركتها في معرض IFA برلين 2017.

وخلال مؤتمرها الصحفي الذي أقامته بالمعرض، سلطت سامسونج الضوء على الجودة الفائقة في التصنيع وخصائص الاتصال التي تتميز بها منتجاتها، إلى جانب الشراكات التي مكّنتها من وضع معايير جديدة للتكنولوجيا في العالم.

معايير جديدة لشاشات العرض

تواصل سامسونج وضع معايير جديدة في عالم شاشات العرض خلال مشاركتها في معرضIFA 2017 خاصة مع إطلاق نسخة جديدة من شاشتها The frame بقياس 43 بوصة والتي سبق لها إصداره بقياسي 55 و 65 بوصة. وتقدم الشاشة ذات التصميم الفريد تجربة هي الأمثل من نوعها لغرفة المعيشة وباقي غرف المنزل.

كما أطلقت سامسونج أيضاً شاشة CHG90 من طراز Q-LED هي الأكبر من نوعها بقياس 49 بوصة، حيث توفر تجربة لا تُقارن للاستمتاع بالألعاب أعلى مستويات الجودة في تصنيع وابتكار الأجهزة المنزلية.

لقد صممت سامسونج الأجهزة المنزلية التى أُطلقتها في المعرض لهدف واحد يتمثل في إحداث تغييرات جذرية فى الحياة اليومية للمستخدمين، من خلال الإبتكارات الفريدة التي تقدمها الشركة.

فقد أطلقت سامسونج غسالة الملابس الجديدة بتقنية QuickDrive والتي تُقلل زمن دورة الغسل للنصف، وهو ما يعمل على توفير استهلاك الطاقة بنسبة 20%، وهو ما يوفر للمستهلكين حلاً موفراً للوقت والمال والطاقة، مع عدم التنازل عن جودة الأداء.

واستمراراً لأفكار سامسونج التي تدور حول أعلى مستويات الجودة في التصنيع، كشفت الشركة أيضاً عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية POWERstick PRO والتي تُعد الحل الأمثل لتنظيف المنزل وتوفر أداءً قوياً فى التنظيف من خلال قوة الشفط الهائلة التي تتمتع بها، مع صيانتها بكل سهولة وبطارية تستمر طويلا.

الاتصال بالإنترنت في أي مكان وكل وقت

تصل Gear Sport، الساعة الذكية متعددة الاستخدامات، لآفاق جديدة من الأداء الذي يرغب فيه المستخدمين من الأجهزة التي تساعدهم على الاهتمام بلياقتهم البدنية. وتتضمن الساعة خاصية GPS لتحديد المواقع، وخاصية قياس سرعة الجري وتتبع النظام الغذائي.

تتصل الساعة أيضاً بالإنترنت، حيث يمكنها التحكم في أجهزة سامسونج التي تتميز بخاصية إنترنت الأشياء، لأنها تعمل كوحدة للريموت كونترول لتشغيل العروض التقديمية من نوع باور بوينت والتحكم في نظارة سامسونج Gear VR، ودفع قيمة السلع من خلال خاصية Samsung Pay (الذي يعمل بنظام الاتصال قريب المدى فقط NFC).

كما أطلقت سامسونج Gear Fit2 Pro مع خصائص أكثر تطورا. تتميز Gear Fit2 Proالجديدة بشاشة Super AMOLED، كما أنها مزودة بخصائص مبتكرة تجعلها قادرة على تتبع عدة تمارين رياضية في أي مكان حتى حمام السباحة.

الشراكة مع HARMAN

إن الشراكة المستمرة بين سامسونج وشركة HARMAN تعمل بشكل كبير على تعزيز مكانة سامسونج في ابتكار تكنولوجيا جديدة. فبعد ستة أشهر من الشراكة، أصبحت سامسونج الآن الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا السيارات المُتصلة بالإنترنت، فهناك أكثر من 50 مليون سيارة على الطريق في جميع أنحاء العالم مزودة بتكنولوجيا HARMAN وسامسونج.

عن مروة رزق