الأحد , 24 أكتوبر 2021

ترانسيند تسلّط الضوء على اثنين من أقراص التخزين المحمولة لموسم العودة للمدارس

إذا لم تبدأ في شراء مستلزماتك لموسم العودة للمدارس بعد، فإنه من المهم أن تتعرف على ما سوف يجعلك حياتك أسهل خلال هذا الفصل الدراسي الجديد، فمع تحول كل ما حولنا إلى عالم الديجيتال سواء كانت محاضرات مكتوبة أو مسجلة، فقد أصبح من المهم أن تجمع كل ما يخص المهام المدرسية، والموسيقى المفضلة لديك، وصور أصدقائك بالسوشيال ميديا وربما أيضا بعض الأفلام في مكان واحد سهل التنقل به..

ولذلك سلّطت شركة ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، الضوء على اثنين من أقراص التخزين المحمولة لموسم العودة للمدارس وهما؛ قرص StoreJet 25H3 ذو سعة التخزين الفائقة، وقرص ESD220C SSD صغير الحجم ذو السرعة الفائقة في نقل البيانات.

يتميز قرص StoreJet 25H3 بأداء ممتاز لإحتوائه على منفذ USB 3.0وكذلك سعة تخزيية هائلة، وأيضا تصميم يخطف الأبصار، كما أنه مزود بنظام من ثلاث مراحل ضد الصدمات متوافق مع اختبار الصدمات للجيش الأمريكي. ومع السعة التخزينية الفائقة التي تصل إلى 4 تيرابايت يستطيع قرص StoreJet 25H3 كسر حدود التخزين المحدودة لأجهزة اللابتوب أو أجهزة الكمبيوتر العادية ليوفر لك إمكانية تخزين ما تريد من المهام والصور والفيديوهات. ولذلك فإن StoreJet 25H3 هو الإختيار الأمثل لحمل أطنان من البيانات معك في أي مكان من الأجهزة التي تحتوي على منفذ USB 3.0.

وإضافة إلى مساحة التخزين الهائلة لحفظ البيانات، فإن القرص StoreJet 25H3 محاط بحافظة ضد الصدمات مما يوفر أعلى مستوى من الحماية ضد السقوط المفاجئ. فبجانب تغليفه بالمطاط المضاد للانزلاق -فإن الحافظة مصممة على أن تقوم بتوزيع أثر وقوة السقوط على كل الحافظة وليس مكان السقوط فقط، كما أن نظام تعليق القرص داخل الحافظة يعتبر هو خط الدفاع الأخير الذي يحافظ على القرص الذي اجتاز اختبار الصدمات للجيش الأمريكي. ولذلك فإن كان مكان المذاكرة الخاص بك يتطلب الخروج خارج المنزل فإن StoreJet 25H3 هو سلاحك المناسب.

اذا كنت ممن يحتاجون حفظ أو نقل البيانات بمساحات كبيرة وبسرعة عالية فضالتك هي القرص الصلب المحمول الجديد من ترانسيندESD220C، فمنفذ يو أس بي فائق السرعة USB 3.1 وتقنية SLC للذاكرة الكاش تمكن القرص الجديد من الوصول لسرعات فائقة في نقل البيانات تصل إلى 410 ميجابايت للقراءة و 400 ميجابايت للكتابة. القرص الصلب الجديد يعتمد على بروتوكول  SCSI الذي يمكنه من نقل البيانات بسرعة أكبر من USB 3.0وذلك في حالة توصيل القرص الصلب بأجهزة كمبيوتر تحتوي على نفس الخاصية.

ويعتبر ESD220C الحل الأمثل لنقل البيانات بسرعات فائقة لأنه يجمع بين سهولة التنقل من جهة والموثوقية في نقل البيانات من جهة أخرى، فحجمه الصغير الذي يضاهي حجم بطاقة الاعتماد يجعله لا يأخذ حيزا داخل الحقيبة المدرسية أوالحافظة أو حافظة اللابتوب، مما يجعله الخيار الأمثل للطلبه الذين يحتاجون للتنقل بملفاتهم كبيرة الحجم. ويعتمد القرص الصلب الجديد من ترانسيند على منفذ يو أس بي من طراز USB Type-Cمما يوفر المزيد من المرونة في توصيله على المنصات المختلفة لأجهزة الكمبيوتر، كما أنه مجهز للتوصيل مع أجهزة الموبايل أثناء التجوال.

وتوفر شركة ترانسيند مع القرصين ESD220C و StoreJet 25H3 برنامجTranscend Elite لإدارة البيانات والذي يمكن المستخدم من ترتيب ملفاته بسهولة وبأمان تام. الأقراص الصلبة الجديدة مزودة أيضا بزر لعمل نسخ احتياطية من ملفاتك بشكل فوري وسريع بمجرد الضغط عليه، وذلك بالتوافق مع حزمة البرامج المدمجة على الأقراص مما يجعلهم الأختيار الأمثل للاستخدام اليومي في نقل وحفظ وترتيب بياناتك.

عن مروة رزق