أخبار

فوكس نتورك الشرق الأوسط تختار إريكسون لتزويدها بخدمات البث الخاصة بقنواتها

وقعت شركة إريكسون عقدا حصريا متعدد السنوات مع مجموعة فوكس نتورك الشرق الأوسط لتوفير خدمات التشغيل وإدارة الوسائط وخدمات التوزيع العالمية لثلاث قنوات جديدة بدقة HD .

وقد تم إطلاق القنوات الجديدة فوكس كرايم وفوكس لايف، و فوكس روايات، الشهر الماضي بحيث تبث برامجها على مدار 24 ساعة يوميا من مركز إريكسون للبث والإعلام في أبوظبي.

وتعتبر فوكس كرايم، أول قناة ترفيهية في الشرق الأوسط من نوعها في الشرق الأوسط، وهي مخصصة للبرامج المتعلقة بالجرائم والتحقيقات، حيث ستعرض أفضل برامج الدراما والقصص الواقعية في هذا المجال في حين أن فوكس لايف ستقدم للمشاهدين مزيجا من البرامج الخاصة بالسفر والطعام والمنازل، وبرامج الصحة المخصصة للمشاهدين من الشرق الأوسط فيما تعتبر فوكس روايات أول قناة ناطقة باللغة العربية من مجموعة قنوات فوكس نتورك حيث ستقدم مزيجاً من الأفلام الرومانسية والدرامية وغيرها.

ستقوم إريكسون في إطار هذا التعاون بترميز قنوات التوزيع عبر شبكة فوكس العالمية التابعة لها من مراكزها الإذاعية والإعلامية في أبو ظبي وهيلفرسوم، باستخدام منصة إريكسون الآمنة لتوزيع الإنترنت.

وقال سانجاي راينا، المدير العام ونائب رئيس مجموعة فوكس نتورك الشرق الأوسط: ” نواصل في مجموعة فوكس نيتورك توسيع نطاق نشاطنا في منطقة الشرق الأوسط، لضمان تميز قنواتنا وخدماتنا بالنسبة للعملاء وبناء على شراكتنا الطويلة الأمد، يسرنا اختيار إريكسون لتأمين خدمات البث وإدارة الوسائط وخدمات التوزيع العالمية على ثلاث قنوات جديدة عالية الدقة في الشرق الأوسط ونحن نثق بخبراتهم لتقديم خدمات بث موثوقة ومرنة لمشاهدينا في جميع أنحاء المنطقة “.

وقال ستيف نيلوند رئيس وحدة خدمات البث والإعلام في إريكسون: “على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، ركزنا جهودنا على تطوير مركزنا الإعلامي في أبوظبي من خلال تعزيز علاقاتنا مع هيئات البث في المنطقة والتعاون مع فريق عمل موهوب لتقديم هذه الخدمات المميزة لعملائنا ونحن نعتقد أن خبرتنا العالمية في إدارة عمليات التشغيل المعقدة، إلى جانب خبراتنا المحلية، يجعل منا الشركاء المثاليين لشركات البث والإعلام حول العالم ونتطلع إلى بناء شراكة أقوى مع مجموعة فوكس نيتورك في السنوات المقبلة. “