الثلاثاء , 30 نوفمبر 2021

الأقصر تستقبل مؤتمر “شريكك المفضل” للصيادلة

تعقد مجموعة HO مؤتمرها السنوي في دورته الاولى بمنطقة الصعيد يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري في مدينة الاقصر اولى محطات المؤتمر في الصعيد تحت شعار “شريكك المفضل”. يشارك في المؤتمر مجموعة كبيرة من شركات إنتاج الأدوية ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى كبرى صيدليات منطقة الصعيد.

تأتي جولة مؤتمر HO في منطقة الصعيد استكمالا لجولاته التي بدأها في منتصف عام 2017لمحافظات الجمهورية. تبدأ بمحافظة القاهرة الكبرى مرورا بمحافظات الدلتا. وذلك إحتفالاً بنجاح البرنامج ووصول عدد المشتركين الى 10,000 عميل ليصبح بذلك اكبر برنامج تسويقي للصيادلة في مصر وافريقيا والشرق الاوسط. وهذا النجاح الذي تم بدعم وتعاون كبرى شركات الدواء ومستحضرات العناية الشخصية وايضا ثقة عملاء HO.

أكد الدكتور حسام عمر مؤسس مجموعة HO أن المؤتمر هو واحد من برامج المجموعة لتقديم خدماتها للصيادلة والمصنعين. ويقوم هذا بالشكل الذى يعود على المريض بالنفع والاستفادة في جميع أنحاء الجمهورية. فالمؤتمر يجوب محافظات مصر المختلفة لأنه يذهب للصيادلة في محافظاتهم لترسيخ فكرة البرنامج لديهم مما يعود عليهم من مميزات واستفادات كثيرة, والقرب من عملاءهم الكرام أكثر فأكثر.
أشار د. عمر إلى اهمية انعقاد الدورة الاولى لمؤتمر HO المخصصة لمنطقة الصعيد. سيتنقل خلالها المؤتمر في العديد من محافظات الصعيد ابتداء من مدينة الأقصر ثم اسوان مرورا بالمنيا ، اسيوط ، الغردقة والانتهاء بمدينة سوهاج (وذلك خلال شهري فبراير ومارس 2018). ذلك في ظل اهتمام الدولة المصرية بتنمية وتنشيط صناعة الدواء ومستحضرات العناية الشخصية وقطاع الصيادلة في منطقة الصعيد وذلك بناء على توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عمر: الهدف من المؤتمر ليس تجاريا بقدر ما هو هدف تعريفي خدمي للصيادلة والعاملين في قطاع الصيدليات.

أوضح الدكتور إسماعيل عمر مدير برنامج HO أن المؤتمر يتضمن عرضاً لكل ما هو جديد ومبتكر, وندوات تثقيفية للتعريف بخدمات مجال الصيدلة والأدوية ومستحضرات العناية الشخصية الأكثر حداثة. بالإضافة إلى برنامج توعية للصيادلة بالأساليب الحديثة لإدارة الصيدليات وميكنة العمل بها، وخدمات التمويل والتوزيع وخدمة العملاء، وفى نهاية المؤتمر يتم تكريم المتميزين من الصيادلة ومنتجي الأدوية ومستحضرات العناية الشخصية بهدف تشجيع الجميع على تقديم الخدمة الأمثل للمريض ، وذلك استمراراً لمسيرة 45 سنة من تحسين اقتصاديات الصيدلي المصرى.

عن مروة رزق