الثلاثاء , 30 نوفمبر 2021

«بالاديون» تستعرض منصة الذكاء الإصطناعي السيبراني

شركة « بالاديون » المزود العالمي لحلول الدفاع السيبراني الذي يوفر خدمات الكشف والاستجابة المدارة للذكاء الاصطناعي يُعلن عن مشاركتة في منتدي”أرتليجانس” (Artelligence Forum) كراعي فضي, و المقرر إنعقاده في الفترة من 25 حتى 26 أبريل 2018 في دبي.

ويقدم هذا الحدث كلا من “الخليج تايمز” و (MIT Sloan Management Review) و سيقومون خلال فعالياته بجلب القادة في الحكومة و قادة الأعمال و المبتكرين في التكنولوجيا و جمعهم معا من أجل إستكشاف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف الصناعات.

و تُعد شركة « بالاديون» من الشركات الاستشارية المستقلة المعترف بها و التي لديها قدرات عالية تتعلق بحلول الذكاء الإصطناعي السيبراني و أتمتة الأمن و حلول الجيل القادم من الأمن السيبراني.

وقال “أميت روي”، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى «بالاديون» :” تستغل الهجمات السيبرانية الذكاء الإصطناعي من زيادة سرعة و حجم وتطوير تلك الهجمات. و يجب على الشركات اليوم أن تعترف بعدم فعالية القواعد والدفاع القائم على التوقيع في ردع تلك الهجمات الحديثة و يجب إعتماد حلول الكشف والاستجابة المدارة للذكاء الاصطناعي للدفاع و الوقوف ضد التهديدات الإلكترونية للذكاء الإصطناعي. إن خدمات الكشف والاستجابة المدارة للذكاء الاصطناعي من «بالاديون» توفر عناصر الجمع و التحليل و المعالجة للحجم الهائل من البيانات التي تنتجها الهجمات السيبراتية في الذكاء الإصطناعي. نحن متحمسون لتسليط الضوء على خدمات الكشف والاستجابة المدارة للذكاء الاصطناعي لدينا خلال فعاليات منتدى “أرتليجانس”.

و أضاف “روي”:” ليس من الممكن أن يأتي المنتدي في وقت أفضل من الاَن, لأن إعتماد الذكاء الإصطناعي يتزايد بسرعة كبيرة في جميع مجالات الأعمال. فإذا كان العام 2017 هو عام إعتماد أجندة الذكاء الإصطناعي من قبل المجالس, فإن العام 2018 سيكون عام خبراء التكنولوجيا الذين سيقومون خلال بتعلم كيفية تنفيذ و إعتماد الذكاء الإصطناعي بأمن و فعالية. وتفخر «بالاديون » كونها الراعي الفضي لمنتدى “أرتليجانس” و نتطلع لفارغ الصبر إلى التعاون مع أفضل و ألمع الخبراء في مجال الذكاء الإصطناعي و أيضا خبراء التكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم”.

وسيحضر المنتدى خبراء عالميين للمرة الأولى للتحدث خلال فعالياته في دولة الإمارات العربية المتحدة. منهم “مارك سانت جون كوالتر” – رئيس الذكاء الاصطناعي، الخدمات المصرفية التجارية والخاصة، ربس، المملكة المتحدة؛ “ديفيد هاردون” – كبير موظفي البيانات، سلطة النقد في سنغافورة؛ الدكتور “آش بوث” – رئيس الذكاء الاصطناعي، هسك، المملكة المتحدة؛ “باتريك فان دير سمجت” – مدير الذكاء الاصطناعي، فولكس واجن، ألمانيا؛ من غيرهم من المتحدثين في المنتدى.

عن مروة رزق