الجمعة , 18 يونيو 2021

لوحات «ليفيتون» العالية الكثافةتدعم الاتصال الاَمن لمهمات التطبيقات الحرجة

يرغب دوما مديري تكنولوجيا المعلومات في حماية أفضل لمهمات التطبيقات الحرجة مع سبل الربط و الإتصال الاَمنة و التي تسمح بالنشر السريع و الصيانة البسيطة. « ليفيتون » تقدم هذا الحل مع إطلاقها أثنين من لوحات الكابلات العالمية والتي تدعم (e2XHD Snap-In Cassette) نظام التصحيح المعروف. هذه الألواح المسطحة وذات الزاوية (1RU) تدعم كابلات الألياف، وUTP ، و تدعم كذلك الإتصال الاَمن.

وصرح “مارك ديرينج”، مدير المنتجات الأول في شركة « ليفيتون », وقال: “تحتاج مؤسسات تقنية المعلومات ومراكز البيانات إلى بنية تحتية للشبكة تحمي تدفق بياناتها، ولكن لابد أيضا أن تتيح تلك البنية سهولة توجيه الكابلات والتحركات البسيطة، والإضافات، والتغييرات. إن لوحات (e2XHD universal) تسمح بعناصر المزج و التوفيق الكامل لكابلات الألياف و الأمن و أشرطة UTP من « ليفيتون ». وتشمل هذه اللوحات خيارا إضافيا يتمثل في استخدام مكونات الحماية (Atlas-X1TM), و تشمل كذلك (Cat 8) من أجل حماية الشبكات من التداخلات الكهرمغنطيسية والترددات الراديوية (EMI/RFI) “.

إن نظام التصحيح (e2XHD Snap-In Cassette) يتضمن لوحات تصحيح (1RU high-density universal) مسطحة وذات زاوية، وأيضا أشرطة كابلات الألياف والنحاس (copper and fiber snap-in cassettes)، والملحقات لحماية الكابلات الإضافية وإدارتهم. و يمكن تركيب و سحب أشرطة (e2XHD) بسهولة من اللوحات موفرة عناصر التركيب و الصيانة السهلة. و أشرطة النحاس (Copper cassettes) متاحة بشكل مفرغ من أجل توفير مساحة طرف نهائي أو يمكن أن تكون منهية مسبقا بواسطة UTP أو عن طريق وصلات اَمنة من أجل النشر السريع. كما تستوعب الألواح أيضا (Atlas-X1) و جذوع الكابلات (Cat 8) التي تم إنهائها مسبقا. و أشرطة الألياف (Fiber cassettes) يتم إنهائها مسبقا لضمان النشر السريع و الأداء العالي.

عن مروة رزق