أخبار

«ترانسيند» تطرح سلسلة جديدة من أقراص التخزين الفائقة وبسعر منافس اقتصاديا

كشفت ترانسيند الشركة المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، عن قرص التخزين الجديد من نوع M.2 SSD بحجم 2.5 بوصة، ويتميز بذاكرة فلاش ميموري من نوع 3D TLC NAND لأداء فائق حيث يقوم بتسريع أداء التطبيقات المختلفة وتسريع عمل أجهزة الكمبيوتر. ذاكرة الفلاش ميموري من نوع 3D TLC NAND تضاهي Planar (2D) MLC NAND من حيث الأداء ولكنها تتوفر بسعر تنافسي للغاية.

ويتميز قرص التخزين الجديد بأنه مزود بتقنية SLC للحفظ المؤقت للبيانات، مع الاعتماد على حفظ البيانات بأسلوب RAID ، مما يوفر طريقة سهلة وآمنة للوصول للبيانات، وتقنية التحقق من التكافؤ منخفض الكثافة LDPC والعديد من المميزات الأخرى التي تجعل من قرص التخزين الجديد منتج قوي يعتمد عليه على المدى البعيد لأدائه الفائق واستعداده للتعامل مع التطبيقات المدمجة المختلفة بسرعة وأمان تام.

وتأتي أقراص التخزين 3D TLC NAND SSD مجهزة بتكنولوجيا حصرية لرفع الأداء وتوفير الأمان التام للبيانات. نذكر منها تقنية SLC للحفظ المؤقت للبيانات، ومحرك RAID الذي يوفر طريقة لتجميع خلايا الذاكرة بشكل متراصّ مما يجعل الوصول للبيانات أكثر سهولة مع الحفاظ على عامل الأمان واستقرار مستوى أداء قرص التخزين. وتقنية التحقق من التكافؤ منخفض الكثافة LDPC وهي تقنية تقوم بتصحيح الأخطاء التي تحدث أثناء قراءة وكتابة البيانات أتوماتيكيا دون المساس بأداء أو سرعة قرص التخزين وهو ما يوفر سرعة ودقة فائقة في العمل.

واستثمرت Transcend بشكل كبير في تطوير التقنيات المبتكرة والحلول ذات الجودة العالية التي يمكن الأعتماد عليها. تستخدم حلول Transcend المدمجة على نطاق واسع في العديد من الصناعات، ولها سجل حافل من التميز في سوق التطبيقات والحلول المختلفة. تواصل ترانسيند الاستثمار في تطوير التقنيات المتطورة وتوسيع قاعدة استخدام ذاكرات الفلاش المدمجة وعروض DRAM، مع توفير خدمة عملاء مميزة ودعم فني من الطراز العالمي.