الخميس , 24 يونيو 2021

أكسا للتأمين مصر والشراع للوساطة التأمينية في شراكة جديدة لتوزيع “أوتو جو”

تم توقيع عقد شراكة تأمينية بين شركة أكسا للتأمين مصر، ومجموعة الشراع للوساطة التأمينية خلال شهر فبراير، لتعزيز التعاون بين الطرفين في إطار استراتيجية أكسا لزيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها.

خلال التوقيع، صرح أحمد ناصف العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين، أن الشركة سوف تقوم بطرح وثيقة “أوتو جو” للتأمين على السيارات لعملاء المجموعة البافارية المالكة لعلامة BMW في مصر، والتي سيتمكن العملاء من خلالها بالاستفادة بالعديد من المزايا التأمينية التي تنفرد أكسا بتقديمها.

مثل الاستفادة بخدمة الدفع المباشر حيث لا يقوم العميل بدفع أي رسوم عند الإصلاح داخل شبكة إصلاح المجموعة البافارية، بالإضافة إلى قيام أكسا بدفع قيمة المطالبة الخاصة بإصلاح السيارة خارج الشبكة في خلال 3 أيام عمل فقط.

أيضاً توفر الشركة خدمة المساعدة على مدار 24/7 بواسطة فريق مختص بخدمة العملاء، كما تتوفر خدمة سحب السيارة في حال وقوع عطل ناتج عن مشكلة ميكانيكية أو حادث، والمساعدة على تغيير الإطارات، وإعادة تشغيل البطارية والتزويد بالوقود في الحالات الطارئة.

أعرب محمد حمزة العضو المنتدب للشراع عن تفاؤله بالشراكة مع أكسا، لكونها العلامة التأمينية التجارية الأولى في العالم للعام التاسع على التوالي من جهة، ولكونها رائد تأميني في السوق المصري من جهة أخرى. وصرح حمزة قائلاً ” نحن سعداء بهذا التعاون، ونتعهد بتكريس جهدنا وخبرتنا في مجال الوساطة، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة وتقديم أفضل الخدمات التأمينية لعملائنا.”

هذا وقد قامت أكسا بطرح منتج “أوتو جو” للتأمين على السيارات العام الماضي، سعياً نحو تحقيق استراتيجيتها بتوفير جميع المنتجات التأمينية، لجميع فئات العملاء في مصر من خلال كل قنوات التوزيع بالتركيز على تطوير خدمة العملاء، والابتكار المستمر، لتمكينهم من عيش حياة أفضل.

عن مروة رزق