الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

هواوي تستعد لإطلاق إصدار 2018 من سلسلة هواتف Y المميزة

في ظل محاولات مُصنعي الهواتف الذكية لتصدر الأسواق العالمية، تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح أخر إصدار من سلسلة هواتفها Y المميزة لعام 2018، التي تشمل 3 هواتف مميزة وهم Y7 Prime، وY6 Prime وY9  المُنضم حديثاً لهذه الفئة. حيث يعد إصدار 2018 لهذه الفئة تحديثاً شاملاً لهواتف Y التي أطلقتها الشركة العام الماضي والتي لاقت نجاحاً ساحقاً في فئة الهواتف الاقتصادية، ومن المتوقع أن يشهد إصدار 2018 على نجاحاً أكبر بكثير.

تتميز سلسلة هواتف Y بإمكانياتها الكبيرة وأسعارها الاقتصادية التي تتناسب مع جميع المستخدمين، نظراً لتمتعها بالعديد من الإمكانيات القوية ولكن بسعر تنافسي للغاية لتمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة تفوق تطلعات مستخدمي هذه الفئة من الهواتف، ولتأكد مرة أخرى شركة هواوى ريادتها في مجال التقنية والهواتف الذكية.

من المنتظر أن تأتى سلسلة هواتف هواوي  Y Series الجديدة بالعديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمين في فئة الهواتف الاقتصادية، مثل كاميرا استثنائية لالتقاط صور عالية الجودة، وبطارية عالية الكثافة لتحمل العمل الشاق. 

والجدير بالذكر، أن شركة هواوي من أكثر الشركات التي تهتم كثيراً بفئة الهواتف المتوسطة، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار في صميم عملها من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين.

عن مروة رزق