السبت , 4 ديسمبر 2021

عروض تنزيلات “شاومي” في السوق المصرية تحقق نجاحاً كبيراً

أقامت رائدة التكنولوجيا العالمية “شاومي” عروض تنزيلات ناجحة على منتجاتها خلال “مهرجان محبي العلامة التجارية ماي” (Mi Fan Festival) في مصر يوم السبت الماضي 7 أبريل في سيتي ستارز مول في القاهرة، حيث قدمت لعملائها مجموعة حصرية من الخصومات المغرية التي وصلت حتى 2.000 جنيه مصري. وغطت عروض التنزيلات منتجات مختارة متوفرة في أول متجر “ماي ستور” معتمد للشركة في مصر، بالإضافة إلى عرض للتنزيلات على أحدث الأجهزة والمنتجات الأخرى أقيم أيضاً في نفس اليوم على موقعي التسوق الإلكتروني “سوق” و”جوميا”.

وتضمن المهرجان أيضاً حفلة ترفيهية عزفت فيها إحدى الفرق المحلية الشهيرة الموسيقى الحديثة الأكثر شعبية لإضفاء جو من الفرح العام، في حين تم أيضاً عرض كعكة ضخمة بحجم 10 أمتار في مكان بارز ضمن المتجر.

ومن بين المنتجات والإكسسوارات التي تم عرضها بأسعار مخفضة في متجر “ماي ستور” خلال المهرجان، “ماي باور بانك” (Mi Powerbank) بسعة 10000 ميلي أمبير/ ساعة؛ ونظارة الواقع الافتراضي “ماي في آر” (Mi Vr)؛ وساعة “ماي باند 2” (Mi Band 2)؛ وميزان “ماي سكيل 1” (Mi Scale 1)؛ وكاميرا “ماي سفير 360 كام” (Mi Sphere 360 Cam)؛ وأجهزة الكمبيوتر المحمولة “ماي”؛ بالإضافة إلى سماعات الرأس ومنقيات المياه “ماي ووتر بيوريفاير” والبطاريات والإكسسوارات الأخرى مثل فأرة الحاسوب وعصا السيلفي وحامل عصا السيلفي وغيرها من المنتجات. من ناحية أخرى، تم بيع مجموعة من الهواتف المحمولة طرازات “ماي ماكس 2″ (Mi Max 2) و”ماي 6″ (Mi 6) و”ريدمي 5أيه” (Redmi 5a) و”ريدمي نوت 5أيه” (Redmi Note 5a) خلال عروض التنزيلات الكبرى على الإنترنت طوال اليوم.

وتضع شاومي نصب أعينها أن تصبح واحدة من أفضل العلامات التجارية منذ دخولها السوق المصرية في شهر مايو من العام الماضي. كما تتطلع الشركة إلى افتتاح 20 متجر “ماي ستور” بنهاية هذا العام لتضاف إلى أكثر من 2.000 نقطة بيع لها منتشرة في مصر. والجدير ذكره أن شركة “شاومي” تحتل المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في الهند والمرتبة الرابعة عالمياً من حيث الحجم، كما أنها تعد الشركة الأسرع نمواً على المستوى العالمي من حيث الحجم.

عن مروة رزق