الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

إريكسون تفوز بجائزة أفضل الحلول لوظائف الشبكة الافتراضية

تم تكريم إريكسون على إنجازاتها الاستثنائية في مجال التكنولوجيا حيث منحت جائزة أفضل الحلول لوظائف الشبكة الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات في إطار فعاليات مؤتمر تقنية الجيل الخامس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018.

حصلت إبداعات إريكسون في مجال الحلول لوظائف الشبكة الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات على جائزة أفضل حل لوظائف الشبكة الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات،  تقديراً لجهودها في تقديم حل متكامل تم اختباره والتحقق من قدراته في وقت سابق كأفضل مقاربة للسحابة لتخفيض تكاليف ووقت النشر في السوق مع تقليل المخاطر بأكبر قدر ممكن لمشغلي اللإتصالات.

وتحتفي فعاليات حفل توزيع جوائز تقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في عامها الثالث، بالإنجازات التي تم تحقيقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مستوى تقنيات الجيل الخامس والجيل الرابع.

 ويوفر هذا الحدث فرصة استثنائية للاعبين البارزين في هذا القطاع للالتقاء وعرض إنجازاتهم، والاستلهام من إنجازات بعضهم البعض وقد تم توزيع الجوائز في سبع فئات مختلفة، حيث تم تكريم أحدث وأهم الحلول المبتكرة، إضافة إلى تكريم الشركات ذات التأثير الهام والاستثنائي على مستوى المنطقة.

وقال إندرانيل داس رئيس وحدة الخدمات الرقمية بشركة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا “يسعدنا الحصول على جائزة أفضل الحلول لوظائف الشبكة الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات، والتي تعتبر دليلاً على تفانينا وجهودنا الجبارة لبناء محفظة افتراضية استثنائية، المصممة للنشر الرقمي المتطور وطويل الأجل، والتكيف المستدام للشبكة الداعمة لرحلة الشركات الرائدة في مجال التحول الرقمي”.

ويجمع مؤتمر تقنية الجيل الخامس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشغلي الاتصالات، ومزودي الحلول، والمتخصصين بتقنية إنترنت الأشياء عبر المنطقة لتحديد حالات الاستخدام الواضحة ومناقشة نماذج الأعمال الجديدة ودفع ثورة الاتصالات نحو إطلاق تقنيات الجيل الرابع المتقدم، وإنترنت الأشياء، والمدن الذكية، والجيل الخامس. 

وتركز الفعاليات هذا العام بشكل أكثر توازناً على الجوانب التقنية والتجارية لشبكات تقنيات الجيل الرابع والجيل الخامس، بما في ذلك تجارب الجيل الخامس المبكرة وحالات الاستخدام المتعددة، وشبكات وخدمات تقنيات إنترنت الأشياء، والتحول الرقمي، وابتكار الخدمات وغيرها من الجوانب المختلفة .

عن مروة رزق