أخبار

«إسيت» تقدم مجموعة جديدة من الحلول الأمنية للشركات خلال مؤتمر «آر أس إيه 2018»

أعلنت «إسيت» اليوم عن طرحها لجيل جديد من منتجات وخدمات أمن الشركات، و تأتي تلك الحلول و المنتجات الجديدة مع خبرة ثلاثون عاما في الأسواق. و سيتم إستعراضها خلال فعاليات مؤتمر «آر أس إيه 2018»

وتشمل قائمة المنتجات الجديدة كليا أحدث العروض الخاصة بالشركات ، منها برنامج “إسيت للتفتيش الأمني للشركات”، و”حلول الكشف عن النقاط النهائية والاستجابة لها” (EDR) مع ميزات ودقة تفوق أي شيء في السوق. وبرنامج ” إسيت للدفاع الديناميكي ضد التهديدات” ، وهي عبارة عن أداة توفر وضع حماية في السحابية، والتي تستفيد من التعلم الآلي والكشف القائم على السلوك للمنع تام لهجمات “هجوم دون انتظار”( zero-days).

و تعلن «إسيت» كذلك عن توديعها لـبرنامج “إسيت للإدارة عن بُعد” و ترحب بمركز “إسيت لإدارة الأمن” ، وهو خادم على مستوى المؤسسات و الشركات يوفر إدارة الرؤية والإعداد للتقارير عبر جميع أنظمة التشغيل.

تتكامل جميع حلول «إسيت» للشركات بسلاسة وتسمح بالكشف عن التهديدات لتوفر حماية كاملة من “الهجوم دون إنتظار” و “التهديد المستمر المتقدم” (APTs) و ” البوت نت” مع إجراء تعديلات على سياسات وتكوينات منتجات أمن نقاط النهاية بشكل سلس وسهل.

و صرح “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال: “لقد سافرنا لجميع أنحاء العالم للتحدث مع المتخصصين في أمن تكنولوجيا المعلومات في الشركات للإستماع لاحتياجاتهم. ووجدنا أنهم بحاجة إلى وحدة تحكم واحدة تسمح برؤية جميع مراحل اعتراض التهديدات: التنبؤ والوقاية والكشف والمعالجة. وهذا ما صنعناه. ولن تجدنا نستخدم مصطلح “الجيل القادم” في أي من رسائلنا أو منتجاتنا القادمة ، لأن الواقع هو أننا منذ عام 2005 نقوم بما يطلق عليه اليوم “الجيل التالي”. وتركز بشكل أقل على الضجيج والمزيد على البحث والتطوير وعلى بناء الحلول التي تعمل بفاعلية “.

ويتم إنشاء حلول الشركات من «إسيت» بواسطة خبراء الأمن السيبراني وبدعم من التعلم الآلي. ويعتبر استخدام التعلم الآلي لأتمتة القرارات وتقييم التهديدات المحتملة جزءًا حيويًا من نهج «إسيت» – ولكنه قوي بفضل الأشخاص المهاريين الذين يقفون وراء النظام.

وللخبرة البشرية دور بالغ الأهمية في توفير أدق المعلومات الاستخباراتية الممكنة من التهديدات ويعود ذلك بسبب أن الجهات الفاعلة التي تهددها من الخصوم الأذكياء. تحتوي منتجات نقطة النهاية من «إسيت» على نظم السمعة السحابية و الذي يقوم بتغذية المعلومات ذات الصلة حول أحدث التهديدات والملفات الحميدة. ويتكون نظام “إسيت للسمعة” ، و”إسيتLiveGrid” من 110 مليون أداة استشعار في جميع أنحاء العالم ويتم التحقق منها من خلال مراكز الأبحاث والتطوير ، مما يتيح للعملاء الحصول على أعلى مستوى من الثقة عند عرض المعلومات والتقارير داخل وحدة التحكم.