أخبار

“SAP” تختار هدى منصور عضوًا منتدبًا للشركة في مصر

أعلنت اليوم شركة “SAP”، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية، عن أختيارها هدى منصور في منصب العضو المنتدب للشركة في مصر .

وقالت منصور :”إن خطة النمو التي وضعتها الشركة في البلاد تتبنى أفضل الممارسات العالمية بهدف دعم رؤية مصر الإقتصادية 2030، في ضوء قدرة التحوّل الرقمي على دفع عجلات النمو الإقتصادي وخلق فرص العمل وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية ، حيث تتضمن الخطة الإستثمارية للبلاد تحفيز تطوير المدن الذكية ودعم التحوّل الرقمي في المجالات الإقتصادية، الإجتماعية والبيئية بكافة أنحاء البلاد”.

وأكدت منصور، أنه بوسع التحول الرقمي أن يُمكن الشركات والمؤسسات من بناء نماذج أعمال رقمية، بالإضافة إلي تطوير المواهب ودعم إبتكارات الأعمال في مجالات تكنولوجية متطورة، مثل الذكاء الإصطناعي، تعلّم الآلات، البلوك تشين وإنترنت الأشياء”.

وأضافت: “أننا نعتزم تعيين مسؤولين تنفيذيين كباراً، وتوسيع منظومتنا من شركاء التوزيع، وتوسيع قاعدة حلول تطبيقات الأعمال في 25 قطاعً و12 مجال عمل مختلفاً في السوق المصرية. في حين سيواصل معهد “SAP” للتدريب والتطوير توسيع علاقات الشراكة التعليمية في الجمهورية دعماً لتنمية المهارات الرقمية لدى الشباب، وتعزيزاً لأعمال الشركات الناشئة وأصحاب المشروعات والمبادرات الريادية”.

يُذكر أن منصور شغلت في السابق منصب رئيس العمليات في “إس إيه بي” بدولة الإمارات وسلطنة عُمان، حيث عملت راعياً تنفيذياً للمبادرات الرئيسية لدى الشركة، لا سيما معرض إكسبو 2020 دبي، وتحظى بما يزيد على 19 عاماً من الخبرة العالمية في شركات متعددة الجنسيات، كما أنها تحمل درجة بكالوريوس في الهندسة من جامعة الإسكندرية وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ماستريخت للإدارة.