أخبار

هاتف “هواوي P20 Pro” يحقق مبيعات قياسية في أسواق أوروبا الغربية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية اليوم عن تحقيق رقم قياسي جديد في مبيعات هاتفها P20 Pro في أسواق أوروبا الغربية. وجاء هذا الرقم بعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية بشهر واحد فقط، حيث اعتلي هاتف هواوي P20 Pro عرش الهواتف الرائدة بعد تجاوزه لمبيعات هاتف هواوي P10 Plusبنسبة مذهلة بلغت 316%، وبهذا يلقب هاتف هواوي P20 Pro بأفضل هواتف هواوي مبيعاً في أسواق أوروبا الغربية.

قامت الشركة بطرح هاتفيها هواوي P20 Pro وP20 في أسواق أوروبا الغربية في وقت قريب من هذا العام وبالتحديد في يوم 27 مارس لهذا العام. ويعد هاتف هواوي P20 Pro أول هاتف ذكي يأتي مزوداً بثلاث كاميرات من تصميم عملاقة الكاميرات الألمانية “لايكا”. بينما نجحت سلسلة هواتف هواوي P20 في تصدر اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكتروني المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية، بالإضافة الي حصول الهواتف على ثلاثة أرقام في نتائج الاختبارات وكانت هذه الأولي من نوعها أن تشهد المنصة مثل هذه النتائج المذهلة.

وجاءت أغلبية مبيعات سلسلة هواتف هواوي P20 متمركزة في ألمانيا، المملكة المتحدة وفرنسا. ووفقاً لنتائج “جوجل تريند”، فإن هاتف سلسلة هواتف P20 كانت الأسم الأكثر انتشاراً في محركات البحث في منطقة أوروبا الغربية، وبالتحديد في أسبانيا، إيطاليا، وألمانيا.