الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

“دل تكنولوجيز” تدعم مركز البيانات الحديث ومستقبل العمل

أطلقت “دل تكنولوجيز” عدداً من الخوادم ووحدات التخزين الجديدة والمتطورة من “دل إي إم سي” المدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات. وتأتي هذه المنتجات الجديدة، في إطار رفع سوية عمل مركز البيانات الحديث، فقد صممت خصيصاً لمعالجة مجموعة واسعة من أحجام العمل التقليدية والناشئة لمركز البيانات ومساعدة العملاء على تحقيق نتائج أفضل في أنشطتهم التجارية.

ومع تسابق المؤسسات للاستفادة من فوائد التكنولوجيا الناشئة قبل منافسيها، فإنها تواجه في الوقت نفسه مطالب جديدة تفرض عليها تحديث تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أعلى مستويات الأداء والأتمتة في مركز البيانات. ووفقاً لاستطلاع عالمي حديث للحوكمة البيئة والاجتماعية وحوكمة الشركات أجرته كلاً من “دل إي إم سي” و”إنتل”
وشارك فيه 4000 من أصحاب القرار في تكنولوجيا المعلومات، وافق 81% منهم على أنهم في حال لم يتبنوا تحول تكنولوجيا المعلومات، فإن مؤسساتهم لن تكون قادرة بعد الآن على المنافسة في أسواقها.

وتحدث جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة للمنتجات والعمليات لدى “دل”: “يمثل مركز البيانات الحديث الأرضية الثابتة لعملائنا للحصول على مزايا رقمية تتفوق على منافسيهم وتحقق لهم نتائج أفضل على صعيد العمل. ولذا فإن “دل إي إم سي” تقدم في مركز البيانات الحديث الابتكارات التي يحتاجها العملاء مع حلول جديدة مصممة باستخدام تقنية مستقبلية تواكب التحديات التي تواجه مركز البيانات اليوم وتدعم ما هو قادم مهما كان.”

وتوفر “دل إي إم سي” خدماتها بدءاً من الاستشارة والنشر والدعم، وحتى الخدمات المدارة والتعليم، وذلك بهدف المساعدة في دفع تبني وتحسين مركز البيانات الحديث بسرعة، مما يسهل على العملاء دمج التكنولوجيا الجديدة وجعلها مكوناً منتجاً في أعمالهم.

عن مروة رزق