الإثنين , 21 يونيو 2021

“باكت” للإستثمار والتطوير العقاري تستعرض آخر التطورات الانشائية لمشروع “وايت باي”

كشفت شركة باكت للإستثمار والتطوير العقاري النقاب عن أحدث التطورات الانشائية لمشروعها الكبير وايت باي بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي. يُقام المشروع على مساحة 78 فدان ويتضمن 4 مراحل، وقد أطلقت عليه الشركة هذا الاسم نظراً لشواطئه الرملية البيضاء ومياه الفيروزية فائقة النقاء. يبلغ اجمالي عدد وحدات المشروع 660 وحدة تحيطها المسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التي تشكل 85% من مساحة المشروع الكلية.

من ناحية أخرى، يتمتع وايت باي بباقة متنوعة من الوحدات التي تضم الفيلات والتوين هاوس والشاليهات، حيث تتراوح مساحة الوحدات من 120 حتى 550 متراً مربعاً. يبلغ عدد الوحدات 660 وحدة مقامة على مساحة 80 فدان. في الوقت نفسه يعكس التصميم المعماري المتطور للمشروع الوظائف والتطبيقات التكنولوجية المتطورة التي توفرها المنازل الذكية، بما في ذلك نظم فواتير المياه والكهرباء المدفوعة مقدماً، بالإضافة لقدرة العميل على التحكم في كافة الأجهزة المنزلية التي تعمل بالكهرباء من خلال تطبيق على الهاتف الذكي، بما في ذلك تحكمه في نظم الإضاءة وتكييف الهواء. يوفر المشروع أيضاً شبكة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi في جميع أنحاء الكومباوند، إلى جانب أحدث التجهيزات والمنشآت، وخدمات العناية بالمنازل وإدارة المشروع.

تسير العمليات الانشائية للمرحلتين الأولى والثانية بالمشروع طبقاً للخطط الموضوعة وبمعدلات مرضية. وفي هذا الإطار يعلق محمد جمال- رئيس مجلس إدارة شركة باكت للإستثمار والتطوير العقاري: “لقد انتهينا بالكامل من اقامة المصاطب والحوائط الحاملة للمرحلتين الأولى والثانية و100% من أعمال الخرسانة بالمصطبة الأولى و80% من الأعمال الحجرية، وصب 85% من الخرسانة بالمرحلة الأولى” ونظراً لمعدلات الإنجاز السريعة بالمرحلتين الأولى والثانية، تطلق الشركة المرحلة الثالثة من المشروع في مايو 2018. يضيف جمال: “إننا سعداء بإطلاق المرحلة الثالثة من وايت باي التي تضم فيلات نيرفانا سكاي الفاخرة، وتتألف من 80 فيلا حصرية تقام بالمستوى الثاني من المشروع وعلى بُعد 200 متر فقط من الشاطئ، حث تمثل هذه الفيلات الراقية أحدث منتجات باكت العقارية في السوق المصري”. وبالإضافة للمركز المتكامل لخدمة رجال الأعمال، ومنطقة ألعاب الأطفال، والسبا، والطبيعة الرائعة والبحيرات الصناعية والبحيرات الطبيعية، يتمتع مشروع وايت باي بموقعه الرائع في منطقة سيدي حنيش الواعدة، والملاصقة لطريق القاهرة-الضبعة السريع على بُعد 30 دقيقة فقط من مطاري مرسى مطروح والعلمين.

عن مروة رزق