الإثنين , 6 ديسمبر 2021

هواوي والنادي الأهلي يعلنان عن افتتاح غرفة اللاعبين بإستاد “مختار التتش”

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن تدشين غرفة اللاعبين الجديدة الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموجودة في استاد “مختار التتش”. حيث قامت هواوي بتقديم غرفة اللاعبين الجديدة كهدية للإعراب عن التقدير والشكر لدور النادي الأهلي في الارتقاء بالمنظومة الرياضية في مصر. وذلك في إطار التعاون المثمر والقائم بين مجموعة هواوي لأعمال المستهلك والنادي الأهلي المصري. 

وصرح “كيث لي”، المدير العام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك قائلاً ” نحن نشعر بالفخر دائماً كوننا الراعي الرسمي لأكبر وأعظم نادي ليس فقط في مصر، بل في القارة الأفريقية والشرق الأوسط.” كما أضاف كيث “أن النادي الأهلي يمثل واحداً من أهم شركاءنا الأساسيين في نمو نسبة الوعي بعلامة هواوي التجارية في مصر، نظراً لتاريخه الحافل بالإنجازات والبطولات التي أحرزها منذ نشأته عام 1907 وحتى وقتنا هذا، وايضاً لتمتع النادي الأهلي بقاعدة شعبية هائلة من مشجعي كافة الألعاب الرياضية في مصر.”

وقد قامت هواوي باستخدام أحدث تقنيات التصميم والإنشاء في غرفة اللاعبين الجديدة بإستاد “مختار التتش” في النادي الأهلي. حيث التزمت هواوي بتطبيق أعلى معايير التصميم والإنشاء العالمية، ليس فقط لتضاهي غرف اللاعبين بالأندية الأوروبية والعالمية، بل تتفوق عليهم، نظراً لما تتمتع به الغرفة الجديدة من مساحة شاسعة، وتجهيزها بكافة الإمكانيات الخاصة التي يحتاجها اللاعبين وجهازهم الفني والإداري.

وانطلاقاً من شعار “هواوي في قلب النادي الأهلي”، اختارت هواوي غرفة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظراً لكونها من أكثر الأماكن أهمية بالنسبة للفريق. حيث أنها تعتبر مركز عمليات للفريق ووضع اللمسات الأخيرة على طريقة وأسلوب اللعب قبل المباراة وفي فترة الاستراحة. كما تمثل الغرفة مكانة خاصة بالنسبة للاعبين، حيث انها المكان الذي يحتفل فيه اللاعبون بانتصاراتهم، وإنها تعد أكثر الأماكن الذين يقضون فيه أوقاتهم، ولهذا فإن غرفة اللاعبين، يتم الاهتمام بها ويراعى أن يكون مكاناً خاصاً ومميزاً من حيث الشكل والتصميم.

تبحث هواوي دائماً عن تقديم كل ما هو جديد ومبتكر، من خلال طرح هواتف ذكية مزودة بأحدث التقنيات العالمية، بالإضافة الي تعاونها المستمر مع العديد من الجهات سواء المتخصصة في مجال التقنية أو غيرها. وهذا يدل على أن هواوي تعتمد على التنوع في تحقيق سلسلة من النجاحات المبهرة.

والجدير بالذكر، أن هواوي نجحت في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات، نظراً لما يشتهر به النادي من مكانة مرموقة في عالم الرياضة العالمية، بالإضافة الي القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النادي في أفريقيا والشرق الأوسط. وتعد رعاية النادي الأهلي إحدى الأساليب التسويقية المبتكرة التي تعتمد عليها هواوي في ترويج منتجاتها بشكل كبير في السوق المصري، حيث استعانت هواوي برموز النادي الأهلي في حملاتها الإعلانية مثل إطلاق هاتف هواوي Y7 Prime 2018 مؤخراً في السوق المصري، وسبقه العديد من الهواتف الأخرى التي استعانت هواوي بمثل هذه الرموز في التسويق لمنتجاتها.

عن مروة رزق