السبت , 19 يونيو 2021

إنفينكس تطلق هاتف هوت 6 برو لأول مرة في مصر

انطلاقاً من النجاحات التي حققتها خلال الأعوام الماضية وبعد النجاح الكبير لسلسلة هواتف هوت، كشفت إنفينكس الرائدة في مجال الهواتف الذكية عن أحدث إصداراتها جهاز هوت 6 برو لأول مرة في مصر وهو الهاتف ذو الكاميرا المزدوجة مع إمكانية التقاط الصور المكررة لأي لون بوضوح لديه كفاءة Qualcomm Snapdragon كمعالج أساسي مما يعطيه قدرة أفضل على الرسومات الثقيلة.

وقد عقدت شركة إنفينيكس شراكة مع شركة Qualcomm لتقديم هاتف عالي السرعة واستثمرت إنفينكس موبايلتي ما حققته من نتائج إيجابية أواخر العام الماضي وبداية هذا العام في ابتكار منتجات جديدة مذهلة سوف تساهم في تغيير سوق الهواتف الذكية بشكل كبير.

وقد تم إطلاق جهاز هوت 6 برو في مصر بالشراكة مع “سوق” عملاق التجارة الإلكترونية المحلية بسعر منافس يصل إلى 2789 جنيهاً.

ويأتي هوت 6 برو مزوداً بكاميرا مزدوجة فائقة السرعة مستهدفاً الأسواق الناشئة في مناطق أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا، كما يستهدف في المقام الأول الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة ويعمل الجهاز وفقاً لنظام التشغيلAndroidTM 8.0 (Oreo) ، ويكون الجهاز متوازنًا في تنفيذ مختلف العمليات.

ويعتبر هوت 6 برو إضافةً متميزة لسلسلة هوت؛ حيث أن هذا الهاتف هو الهاتف الذكي الذي يخاطب الباحثين والشباب والشغوفين بالتكنولوجيا المتطورة. وسيصبح الشباب باستخدامه مبدعين في فصل الصيف من خلال التقاط الصور المتميزة باستخدام هذا الجهاز الديناميكي والجميل.

كما يتميز هوت 6 برو بشاشة 6 بوصة بنسبة 18: 9، ومعالج Qualcomm snapdragon، وكاميرتين قويتين أماميتين بزاوية 13 ميجا بيكسل، وعدسة 2 ميجا بكسل تتبنى PDAF للتركيز السريع وإمكانية تأمين الجهاز بالوجه، وسعة بطارية 4000 ميللي أمبير، وتصميم أنيق للأجهزة.

وتم تزويد الهاتف المتميز هوت 6 برو بنظام كاميرا مزدوجة جيدة جدًا ليتفوق على الأجهزة التي تباع في نفس الشريحة السعرية والصور التي يتم التقاطها من هذا الجهاز تكون بدرجة عالية من الجودة وهناك أيضًا ميزة “تأمين الجهاز ببصمة الوجه” التي يمكن إلغاء قفلها في لمح البصر. وعلى رأس كل ذلك، يتميز الجهاز ببطارية بطاقة 4000 ميللي أمبير حتى يمكن استخدامه طوال اليوم. وكل ذلك يجعل هوت 6 برو جهازاً متميزاً.

وقامت شركة إنفينكس بتجربة الجهاز من خلال العديد من المتطوعين الشباب الذين جربوا الميزات المثيرة للهاتف الجديد، من الكاميرا المزدوجة إلى تجربة الألعاب على شاشة كبيرة وجاءت جميع ردود الفعل أكثر من مذهلة.

المواصفات المتميزة لهاتف هوت 6 برو:
شبكة:4G ، ثنائي الشريحةSIM النانو.
نظام التشغيل: AndroidTM 8.0 (Oreo) Hummingbird XOS 3.2.
عرض: شاشعة بمساحة 6 بوصة بنسبة 9:18، 500 درجة سطوع.
الأبعاد: 160.43 * 76.21 * 8.6 ملم.
المعالج :Qualcomm Snapdragon 1.4GHz رباعية النواة.
البطارية: 4000 ميللي أمبير متصلة بالجهاز.
الذاكرة: رام 16/32 جيجابايت + 2/3 جيجابايت ROM.
أجهزة الاستشعار: بصمة، فتح ببصمة الوجه، الجيروسكوب.
الكاميرا: Primary 13MP+2MP, f/2.0, Autofocus .
فيديو: 1080 بكسل @ بسرعة 30 صورة في الثانية.

عن مروة رزق