الإثنين , 6 ديسمبر 2021

ثلاجة “InstaView” بتقنية الباب داخل الباب من “إل جي”

أطلقت LG Electronics فيديو جديد يسلط الضوء على ميزة الطرق على الثلاجة من طراز (InstaView) بتقنية الباب الداخلي(Door-in-Door). ويظهر هذا الفيديو سلسلة قصص لإحدى العائلات، توضح تكنولوجيا (InstaView) والتي تمثل الحل الأنسب للحد من المشاكل في الحياة اليومية عبر حلقات مألوفة ومسلية تجري أحداثها في المنزل والمكتب. حيث يُبرز الفيديو المنفعة الكبيرة للميزة الاستثنائية لثلاجة (InstaView) بتقنية الباب داخل الباب (Door-in-Door)، عن طريق تسليط الضوء على الفروقات بين المواقف مع هذه الميزة ومن دونها.

وبعد بحوث مكثفة تتعلق بالمستهلكين، وظفت LG خاصية الباب داخل الباب في ثلاجة (InstaView) لخدمة المستهلكين. فقد وجدت الأبحاث أن المستهلك يفتح باب الثلاجة بمعدل 66 مرة في اليوم، 32 منها فقط لتفحص ما تحتويه دون أخذ أي شيء منها 1، مما يسبب هدراً في الطاقة وخسارة في الهواء البارد. ولحل هذه الشكوى المعتادة، يمكن للمستخدم ببساطة رؤية ما في داخل ثلاجة (InstaView) باستغلال ما توفره وهي عبارة عن مساحة بينية تمثل (طرقتين) على زجاج الباب الخارجي للثلاجة، ودون الحاجة إلى فتحها.

فثلاجة (InstaView) بتقنية الباب داخل الباب من LG مزودة بلوحة زجاجية ملساء، تضيء داخل الثلاجة لدى طرقها مرتين، لتتيح للمستخدم رؤية ما في داخلها. وفي الوقت نفسه، فإن حجرة الباب داخل الباب الواسعة ممتازة لتخزين المشروبات والوجبات الخفيفة التي يرغب المستخدم بأن تكون قريبة من متناول يده، كما أنها تساعد على تقليل خسارة الهواء البارد بنسبة تصل إلى 41 % 2، وتحافظ على الطعام طازجاً لوقت أطول.

تعتبر هذه الثلاجة الرائدة تتويجاً لجهود LG الهادفة لإثراء حياة المستهلكين عبر توفير الأجهزة المنزلية المبتكرة والملائمة لاحتياجاتهم. كما تضع LG، من خلال إلغاء الحاجة إلى فتح باب الثلاجة، معياراً جديداً في تاريخ ابتكار الثلاجات. فميزة “الطرقة” أو الباب في الباب تخفض بشكل هائل ما يسببه فتح الباب دون سبب معين من خسارة في الهواء البارد وهدر الطاقة. لذلك، لا شك في أن ثلاجة (InstaView) بتقنية الباب داخل الباب (Door-in-Door) من LG المعززة للرفاهية والموفرة للطاقة فريدة من نوعها في الأسواق.

عن مروة رزق