أخبار

شاومي تطلق هواتف Redmi في السوق المصري

أعلنت شاومي، الشركة الرائدة تكنولوجياً عالمياً، عن إطلاق هاتف Redmi S2 اليوم في القاهرة. ويمثل هذا الهاتف أحدث وأفضل هواتف سلسلة S Redmi التي تتمتع بقدرات استثنائية في التقاط أروع صور السيلفي وأكثرها دقة.

يتميز الهاتف الجديد Redmi S2 والذي يوصف بأنّه أفضل هاتف Redmi لصور السيلفي، يتمتع بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا البكسل المزدوج وتعتمد على خاصية Beautify بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ويبدأ سعر الهاتف الجديد من 2999 جنيهاً، وهو مزود أيضاً بكاميرا مزدوجة 12+5 ميجا بكسل، وشاشة عرض كبيرة بقياس 5.99 بوصة تعمل بمعدل رؤية 18:9 بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بعرض الصور والبيانات على مساحة الشاشة بأكملها. ويعتمد هاتفRedmi S2 على معالج بيانات ثماني النواة من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 625

ويقول ستيفن وانج- رئيس قطاع استراتيجية التوسع التسويقي في شركة شاومي العالمية: “يسعدنا إطلاق هاتف Redmi S2 لعملائنا في السوق المصري. إنّ الهاتف الجديد من الهواتف الذكية فائقة الأداء، كما يتمتع بكاميرا رائعة وسعر لا يُقارن. وفي دولة مثل مصر تتميز بشريحة كبيرة جدا من الشباب، نحن على ثقة من أنّ الهاتف الجديد سينال اعجاب عملائنا في مصر، كما أنه سيتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم والتواصل مع بعضهم البعض بأفضل صورة ممكنة”.

نجم جديد في عالم الهواتف الذكية يمنحك قدرات غير محدودة في التعبير عن نفسك

تتمتع هواتف Redmi من شركة شاومي بشعبية هائلة نظراً لأدائها الفائق وجودتها العالية وبالطبع سعرها المعقول للغاية مقارنة بإمكانياتها الكبيرة، بما في ذلك سلسلة هواتف S series الجديدة. يتمتع الهاتف الجديد بإمكانيات وقدرات تكنولوجية متطورة، حيث تم تصميم سلسلة هواتف Redmi S خصيصاً للمستخدمين الذين يرغبون في التعبير عن أنفسهم، وكل من يرغب في ارسال وتبادل أروع اللحظات مع أصدقائه وأقاربه.

أفضل هاتف Redmi لصور السيلفي

تلتقط الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل في جهاز Redmi S2 صوراً بتفاصيل فائقة الدقة بالنهار وبكل سهولة. وفي ظروف الإضاءة الخافتة، يقوم حساس الضوء الذي يعتمد على تكنولوجيا البكسل المزدوج بالمزج بين المعلومات القادمة إليه من النقاط الضوئية الأربعة (Pixels) من خلال فتحة عدسة واسعة واحدة تصل إلى 2.0 نانومتر بكسل. إنّ هذه التكنولوجيا تتمكن من التقاط كمية أكبر من الضوء وتحسين مستوى أداء حساس الضوء وجودة الصورة لمستويات غير مسبوقة، مع أقل مستوى من الضجيج الضوئي.

وعند تشغيل خاصية HDR، تقوم الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل تلقائياً باكتشاف المنظر الخلفي لأي صورة وتمييزه عن المنظر الأمامي وبالتالي البدء في تطبيق تأثيرات HDR المميزة. في الوقت نفسه تحاكي إضاءة السيلفي الإضاءة الطبيعية بما يتيح التقاط صور سيلفي رائعة. تدعم الكاميرا أيضاً خاصية AI bokeh والتي تستطيع تمييز الأشياء والأجسام في الخلفية بل وتمييز بعض التفاصيل الأكثر دقة مثل اكسسوارات الشعر وحركات اليد الشهيرة للمستخدمين باعتبارها جزءا من الجسم و/أو الشيء المراد تصويره.

كاميرا خلفية مزدوجة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصور أكثر وضوحاً بالنهار والليل

هاتف Redmi S2 به كاميرا خلفية مزدوجة 12+5 ميجا بكسل، وتصل فتحة الحساس الرئيسي 12 ميجا بكسل إلى 1.25 نانومتر وهو ما يتيح التقاط صور أكثر سطوعاً ودقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما الحساس الثانوي 5 ميجا بكسل فهو متخصص في تجميع المعلومات التفصيلية وابتكار تأثير الـ bokeh الذي تحدثنا عنه من قبل. وتعتمد صور البورتريه التي تلتقطها الكاميرات الأمامية والخلفية

على خاصية Beautify التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها اكتشاف الماكياج والمحافظة على سلامته ومظهره الطبيعي في الصورة، بينما تم تحسين المعادلات الرياضية التي تتيح التقاط صور السيلفي بتعبيرات الوجه الشهيرة.

شاشة 5.99 بوصة لرؤية متكاملة، وتصميم أنيق يتيح التحكم في الجهاز بقبضة اليد

جهاز Redmi S2 مزود بمعالج بيانات ثماني النواة من طراز Qualcomm® SnapdragonTM 625 تم إنتاجه بتكنولوجيا FinFET- 14 نانومتر، بما يتيح للجهاز المزج بين الأداء الفائق والكفاءة الاستثنائية في استهلاك الطاقة. في الوقت نفسه، يتمتع الجهاز بشاشة فائقة الوضوح بقياس 5.99 بوصة وبمعدل رؤية يصل إلى 18:9، وهو ما يتيح أكبر مساحة ممكنة للعرض مع الاحتفاظ بالأبعاد المعتادة للهواتف التقليدية. من ناحية أخرى، يضفي الغطاء الخلفي للجهاز بتصميمه اللامع وألوانه الزاهية وحوافه المستديرة شكلاً جمالياً رائعاً، ويتيح للمستخدم القدرة على امساك الجهاز بسهولة في قبضة اليد الواحدة.

هاتف Redmi S2 مزود بـ3 فتحات، اثنتان منهم لبطاقتي SIM والأخيرة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. يضم الهاتف أيضاً وحدة IR blaster تعمل بالأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة عن بُعد.

الهاتف متاح بثلاثة ألوان هي: الذهبي والذهبي الوردي والرمادي الغامق. من ناحية أخرى يصل سعر بيع نسخة الهاتف 3 جيجابايت+32 جيجابايت إلى 2999 جنيهاً، بينما تُباع النسخة 4 جيجابايت+64 جيجابايت بسعر 3777 جنيه. بالإضافة لذلك تحتوي علبة هاتف Redmi S2 على جراب أنيق مع كل هاتف.

وبداية من 11 يونيو الحالي، تتاح نسخة 3 جيجابايت+32 جيجابايت للبيع على موقع جوميا.