الجمعة , 18 يونيو 2021

كيونت تستكمل معك المنظومة الصحية وتساعدك على التعامل مع حرارة الصيف

أكدت العديد من الدارسات العملية الحديثة أن الحفاظ على الصحة العامة للإنسان يتطلب ضرورة التعامل مع الجسم بطرق خاصة وباستخدام مواد معينة في الأوقات والمناسبات المختلفة، ومن هذه المناسبات شهر رمضان المعظم الذي يفرض نمط وأسلوب حياة مختلف تحت مظلة منظومة صحية بعنوان “صوموا تصحوا”، والتي يجب استكمالها لتحقيق كافة النتائج الإيجابية لصحة الإنسان.

وضعت شركة كيونت هذه العوامل على رأس أولوياتها فحرصت على تقديم مجموعة متميزة من المنتجات الأكثر مبيعا في العالم، والتي تدخل تحت مظلة فكرة أساسية هي لـ “الحياة الأمثل” للمساعدة في جعل الحياة أكثر صحة وسهولة، خاصة وان الكثير من الناس أصبحوا دائمًا على عجلة من أمرهم وينسون أحيانًا الاعتناء بصحتهم.

وتتعدد الأمثلة منها كما يحدث في الصيف حيث يهمل الكثير من الناس القيام بترطيب اجسامهم وتزويدها بالمياه، مما يمكن أن يسبب الكثير من المضاعفات للجسم لذلك قدمت QNET مجموعة الترطيب ”Hydrate Healthy. كما قامت بدمج 4 من منتجاتها الأكثر مبيعاً لمساعدتك على الشعور بالترطيب والانتعاش طوال أشهر الصيف، وهذه المنتجات هي: EDG3، Kenta، HomePure Nova وOlé.

يحتوي EDG3، وهو أحد منتجات QNET المميزة، على ما يسمى غلوتاتيون ، المعروف أيضًا باسم “مضادات الأكسدة الرئيسية”، حيث يضمن جهاز إزالة السموم هذا أن كل خلية في جسمك محمية من الجذور الضارة التي تسببها الزيوت المشبعة والدهون الغير الصحية في الطعام، كما أنه يزيل السموم من الجسم. نظرًا لأن شهر رمضان معروف بأنه شهر الكنافة والبسبوسة، يجب أن يكون EDG3 رفيقك الدائم، خاصة أنه يمكنك مزجه مع أي من العصائر المفضلة.

يعتبر “كنتا “، من المنتجات المتميزة التي تساعد في التخلص من الجفاف خلال الصيف، ويحتوي على أحد المكونات الأساسية التي تجعلك تشعر بالانتعاش. كما يحتوي على البطاطس اليابانية الحلوة، المعروفة بأنها تحتوي على الكثير من الفوائد التي تساعد في الحفاظ على مرونة البشرة، وذلك بفضل المستويات العالية من حمض الهيالورونيك، الذي يوفر فوائد مضادة للشيخوخة. مع مرطب مناسب للبشرة، لذلك فلا داعي للقلق بشأن حرارة الصيف التي تجهد بشرتك.

اماHomePure Nova فهو نظام ترشيح مصمم لحل مشاكل مياه الشرب الخاصة بك. إنه يحول مياه الشرب إلى حالتها الأصلية والطبيعية، بالإضافة إلى انه يضمن المياه النظيفة التي ستجعلك تشعر بالرطوبة طوال ساعات اليوم، كما أنه يزيل 99٪ من الشوائب، 97٪ كلور وأكثر من 46 نوعًا من المركبات غير العضوية والمركبات الكيميائية التي تشكل خطراً على صحتك.

ويساعدك Olé وهو الملحق الصحي المهم للغاية والمصنوع من مستخلص أوراق الزيتون على اتباع عادات تناول الطعام الصحي، فهو يعتبر مقويا طبيعيا للجهاز المناعي لاحتوائه على البوليفينول 40 مرة أكثر من زيت الزيتون البكر الممتاز و400٪ من قدرة مضادات الأكسدة أكبر من فيتامين C. وقد تم استخدامه على مر السنين لعلاج الحمى ونزلات البرد والإنفلونزا. يمكن أن يساعدك Olé في الحفاظ على نظام القلب والأوعية الدموية الطبيعي والصحي طوال السنة من خلال شرب ملعقة صغيرة في اليوم الواحد أو عن طريق خلط ملعقة واحدة مع العصير المفضل، من أجل حياة أكثر صحة.

عن مروة رزق