الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

هواوى “P20 Lite” يقدم خوارزميات ذكية لتعزيز الجمال الطبيعي

أصبحت معايير اختيار الهواتف الذكية متغيرة مقارنة بما كانت عليه في الماضي، وبوجه محدد أخذ المستخدمين يتوجهون لكاميرا الهاتف الذكي، لأنها أصبحت أكثر العناصر أهمية في اختيار الهاتف. لذا فإن هواوي من أكثر المصُنعين الذين يهتمون بالكاميرا، وهذا ما أيقنه المستخدم في جميع هواتف هواوي الذكية، وكان أخرهم هاتف هواوي P20 Lite الذي أطلقته الشركة مؤخراً في السوق المصري.

صُمم هاتف P20 Lite لتعزيز تجربة التصوير الفوتوغرافي لدى المستهلكين، من خلال كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، بدقة 16 ميجابيكسل و2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية تتمتع بمزايا التصوير الاحترافي بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، ولأنه يقدم مزايا رائعة تظهر جمالهم في الصور، كونه مزوّداً بخوارزميات الجمال الطبيعي التي تعزز الجمال الطبيعي وتزيل الشوائب والعيوب من الوجه. فهو يوفر خاصية محسّنة للتعرف على الوجوه لالتقاط تفاصيل الوجه بدقة كلون البشرة وملمسها وتفاصيل الوجه ومن ثم تعديلها لإضفاء طابعاً طبيعياً على الصور في كافة الظروف والبيئات. علاوة على ذلك، يقدم الهاتف نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية الذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط مستوى الإضاءة وتحسين معالم الوجه.

ويقدم هاتف P20 Lite أنماطاً محسّنة في الكاميرا كنمط البورتريه أو نمط فتحة العدسة الواسعة لالتقاط صور احترافية وصافية. كما يمكن للمستخدم إضافة طابعاً فنياً على الصور من خلال استخدام تأثيرات البوكيه التي تضفي لمسات مشوشة وضبابية على خلفية الصورة وترّكز على العنصر الذي تلتقطه الصورة.

كما يتمكن المستخدم من إضفاء المرح على صور السيلفي لأن هاتف هواوي P20 Lite يقدم مؤثرات خاصة تستخدم الواقع المعزز والتي تتيح إمكانية استبدال الخلفية بخلفيات أخرى مرحة من اختيار المستخدم. كما أن الهاتف يقدم على مجموعة من 16 نمط تصويري ممتعاً وفريداً للوجوه.

والجدير بالذكر، أن هاتف هواوي P20 Lite يوفر التقنيات والخوارزميات الذكية لمنح المستخدمين تجربة تصوير استثنائية تعزز جمالهم سواء بنظام الكاميرا الخلفية المزدوجة أو بالكاميرا الأمامية.

عن مروة رزق