أخبار

“إنفينيكس” تكشف النقاب عن جهاز “ما وراء الذكي” Note 5″

تعهدت شركة إنفينيكس Infinix، التابعة لشركة ترانشن هولدينج والرائدة في مجال الهواتف الذكية، بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة المحمولة المصممة خصيصاً للشباب. وNote 5، الهاتف ما وراء الذكي، هو جزء من برنامج أندرويد وان ومصمم لمنح المستخدم تجربة برمجية من جوجل. وبدمجه في أجهزة Note 5 المصممة بشكل جميل، يوفر أندرويد وان الابتكارات الأنيقة والآمنة التي تدعم AI – مثل مساعد جوجل وجوجل lens.

وبعد الإطلاق العالمي لجهاز Note 5 بدبي، ستطلق إنفينيكس قريباً الهاتف الذكي الجديد في أكثر من 30 دولة أخرى ومنها نيجيريا ومصر والهند وكينيا وغانا وكوت ديفوار والمغرب؛ حيث سيستطيع المستخدمون الحصول على الإصدار الجديد من الأسواق. وبانضمام ترانشن لبرنامج أندرويد وان Android One، سيوفر هاتف إنفينيكس الجديد “Note 5” للشباب في تلك الدول أسلوب حياة ذكي جديد ويمكنهم من أن يصبحوا من صنّاع الموضة والأناقة.

مواصفات جهاز إنفينيكس Note 5شبكة4Gنسخة OSأندرويد وان Android Oneعرضشاشة FHD+ بمساحة 6 بوصة، 18:9، TDDI؛ 2.5DالمعالجMT6763الأبعاد185*75*8.4 مم – 2.5D glassالذاكرةRAM/ROM 32 جيجا بايت + 3 جيجا بايت / 64 جيجا بايت + 4 جيجا بايتالبطارية4500 ميللي أمبيركاميرا أمامية Selfie16 ميجا بكسل، تستخدم في الإضافة الخافتة، 4في1كاميرا خلفية12 ميجا بكسل، 1.25 um large pixel، F2.0.

والهاتف الذكي “”Note 5 مجهز بشاشة عرض مذهلة توفر للمستخدم تجربة مشاهدة وترفيه رائعة مع شاشة FHD+ من طراز Infinity مقاس 6 بوصة بنسبة 18: 9. كما تجعل الشاشة من الحافة إلى الحافة الجهاز يبدو مذهلاً، سواء في التصميم أو التكنولوجيا.

ويتميز الجهاز Note 5 بكاميرا أمامية منخفضة الإضاءة بدقة 16 ميجا بكسل، مما يتيح لعشاق السيلفي التقاط صور شخصية احترافية حتى في الإضاءة الخافتة. كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل.

وتدوم بطارية الهاتف بسعة 4500 ميللي أمبير لمدة 3 أيام عند الاستخدام المتوسط. وقد تم تصميمها باستخدام شحن سريع A3، مما يوفر للمستخدم القدرة على استخدام الهاتف طوال اليوم.

وقال سعيد بنيامين جيانج، العضو المنتدب لشركة إنفينيكس للهواتف المحمولة: “يستهدف هاتف إنفينيكس Note 5 المهتمين بالموضة والأناقة وشباب المحترفين. وهو مصمم لمنح المستخدم تجربة برمجية من جوجل، بالإضافة إلى جهاز متميز من إنفينيكس/ترانشن. فنحن نسعى دائماً لتمكين مستخدمينا من تجاوز الحدود باستخدام أحدث تقنياتنا، بينما يتمتعون بنمط حياة ذكي من خلال دمج التكنولوجيا والأناقة. وبالشراكة مع جوجل على أندرويد وان، سنوفر للأجيال الشابة تجربة متميزة وغير مسبوقة أحدثت ثورة في عالم الهواتف المحمولة من خلال Note 5”.

وصرح عارف شودري، نائب رئيس مجموعة ترانشن: “كمزود للأجهزة المحمولة وخدمات القيمة المضافة في الأسواق الناشئة في العالم، فإننا نركز على خدمة مجموعة كبيرة من العملاء ونؤمن بشدّة بأن أجهزة الهواتف المحمولة، التي أحدثت ثورة في الحياة الاجتماعية، هي ملك للجميع. ويسعدنا أن نتشارك مع جوجل لتلبية احتياجات الأجيال الشابة ونقدم لهم أسلوب حياة ذكياً وعصرياً عن طريق توفير جهاز Note 5”.

ومن جانبه، أكد ماهر شاهين، رئيس شراكات الأندرويد لمنطقة إفريقيا، أن المستخدم إذا حصل على الهاتف الذكي الجديد فسيجده متميزاً ومذهلاً، لذلك تعاونا مع ترانشن من خلال برنامج أنرويد وان. ونسعى جاهدين لمنح المستخدمين مجموعة من الهواتف الذكية، مثل إنفينيكس Note 5، التي تجمع بين الأجهزة hardware الرائعة والبرامج المصممة بذكاء من جوجل – بدايةً من أحدث ابتكارات AI ووصولاً إلى أعلى درجة من الأمان.

وصرح آرثر وانج، مساعد مدير عام الأسواق الناشئة، MediaTek: “من خلال دعمه بـ MediaTek Helio P23 المتغيرة للألعاب، يلبي Infinix Note 5 حاجة السوق للأجهزة الجديدة الفاخرة التي تقدم ابتكارات AI، وإمكانيات التصوير الضوئي المنخفضة ودقة العرض العالية بسعر تنافسي، مضيفاً أن المستهلكين يتوقعون اليوم أن تؤدي الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى، ويمنح جهاز Helio P23 للأجهزة التي تعمل بنظام Android مزيجاً مثالياً من تجارب الكاميرا المتميزة والاتصال المتطور وكفاءة الطاقة الرائعة لالتقاط صور أفضل والتواصل بشكل أسرع ومشاركة بشكل أكبر”.

وسيدعم جهاز إنفينيكس Note 5 أيضاً استخدام Google Lens – وهي طريقة جديدة للبحث عما يشاهده المستخدم ويتفاعل مع العالم من حوله. ويمكنه تعديل النصوص المكتوبة، وتحديد السلالات النباتية والحيوانية النادرة، ومعرفة المزيد عن المعالم الشهيرة وإيجاد المنتجات التي تجذب المستخدمين مثل الأثاث والملابس. كما ستكون الميزة متاحة مباشرةً في كاميرا Note 5 ومن خلال مساعد جوجل. وسيكون Infinix Note 5 متاحاً في متجر جوميا Jumia عبر الإنترنت ومن خلال أورانج تليكوم Orange Telecom.