الإثنين , 6 ديسمبر 2021

ممثلو كيونت يزرون مستشفى أطفال مصر وبعض دور الأيتام للتوعية بأهمية المياه النقية

نظمت شركة كيونت عدد من الزيارات والفعاليات الإنسانية في عدد من الجهات التي تهتم برعاية الأطفال منها مستشفى أطفال مصر التابعة للتأمين الصحي، وعدد من دور الأيتام، للمساهمة في رسم البسمة على شفاه الأطفال، وتكريس قيم التطوع والتكافل داخل نفوس العاملين بها، وذلك ايماناً منها بأهمية تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.

جاءت هذه الزيارات والفعاليات الإنسانية في التي تبرعوا خلالها بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية والتي تتميز بمواصفات قياسية تحافظ على مياه شرب نقية وآمنة، وذلك في إطار مبادرة HomePure Nova العالمية “الحياة تبدأ بالمياه”، والتي تهدف إلى زيادة الوعي البيئي والثقافي بأهمية شرب المياه النظيفة ومعالجة أزمة المياه وتشجيع المجتمع على اتخاذ إجراءات جادة لمحاربتها.

قام فريق كيونت بسلسلة من الأنشطة أثناء هذه الزيارات والفعاليات بدأت بتوزيع كتب وأقلام التلوين التعليمية التي تتزين بشعار المياه النظيفة، إضافة إلى تميمة على شكل نقطة مياه لتعليم الأطفال كيفية الاستخدام الأمثل والفعال لموارد المياه وأهمية المياه النظيفة من خلال وسائل تعليمية مسلية ومفيدة للأطفال، فضلا عن توزيع مجموعة متنوعة وشيقة من الهدايا المجانية للأطفال مما أضفى جوا من البهجة والسعادة على الجميع. كما قامت كيونت بزيارة عدد من دور الأيتام وقامت الشركة بتوزيع صناديق الطعام على الأطفال مما ساعد في نشر البهجه والسرور في قلوبهم.

تجدر الإشارة إلى ان هذه الزيارات لم تكون الأولى في العام الجاري، حيث سبقها زيارات وأنشطة وفعاليات أخرى، وذلك على هامش احتفالات الشركة بيوم المياه العالمي لعام 2018، للتوعية بأهمية مياه الشرب النقية في حياة البشر، وهي الأنشطة التي تتوافق مع خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدى العشرين سنة القادمة والتي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الري والموارد المائية، حيث قام خلالها ممثلو HomePure NOVA بزيارة مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، فضلا عن التبرع لها بعدد من أنظمة ترشيح المياه المتطورة.

ويعد HomePure NOVA رائد منتجات كيونت لأنظمة ترشيح المياه، خاصاً بعد حصوله على شهادة NSF/ANSI 401، وهي من أهم وأحدث الشهادات المُقدمة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الضارة. وذلك من منطلق ايمان شركة “كيونت” بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.

ويعتبر فلتر HomePure NOVA من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration (UF) كأول المراحل لترشيح المياه؛ وهذا ما يميز نظام ترشيح HomePure NOVA الجديد، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات.

عن مروة رزق