الإثنين , 21 يونيو 2021

مجموعة العربي تكرم الفائزين في مسابقة ” لولا أنتم ما كنت أنا ” بمسرح الجمهورية

في احتفالية كبري كرمت مجموعة العربي الفائزين بأفضل قصص كفاح ونجاح في المسابقة التي أعلنت عنها ضمن حملة ” لولا أنتم ما كنت أنا .. لولا أنتم ما كنت هنا ” , كان ذلك في مسرح الجمهورية بالقاهرة بحضور العديد من الشخصيات العامة بالإضافة إلي كوكبة من رموز الإعلام وأصحاب الإنجازات الذين شاركوا في الحملة , كما شارك أيضاً نخبة من نماذج النجاح في المجتمع .

أعرب المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي عن بالغ سعادته بهذا الحفل ومشاركة العديد من النماذج المشرفة من أبناء مصر , كما هنأ العربي الفائزين بالمسابقة وتمني لهم مزيداً من النجاح والتفوق والمضي نحو مستقبل أفضل لهم ولمن حولهم .

وأكد العربي أن مسابقة ” لولا أنتم ما كنت أنا ” جاءت امتدادً لمبدأ التقدير والعرفان للنماذج الرائعة في مجتمعنا المصري , مضيفاً أن كل نجاح يأتي بمساندة ودعم من الأخرين , لذا كانت فكرة المسابقة تقديم الشكر لهذه النماذج الناجحة ومن ساندهم ووقف بجانبهم ودعمهم .

وأشار العربي إلي أن تلك الحملة لم تكن الأولي التي تحمل قيم الوفاء والعرفان , حيث سبقتها حملة “شكراً يا أمي ” والتي استمرت للأعوام الثلاثة الماضية وحملة ” أمي يانور بيتنا ” التي أطلقتها مجموعة العربي في مارس من العام الجاري , والتي كانت تحث جميع المصريين علي أهمية شكر الأم علي دورها الأساسي في بناء المجتمع , واختتم العربي حديثه بأهمية أن تسود قيمة الوفاء بين أفراد المجتمع المصري .

يذكر أن مجموعة العربي قد أطلقت حملة إعلامية في رمضان الماضي تحفز علي تقدير كل من يدعم ويساند كل ناجح عنوانها ” لولا أنتم ما كنت أنا .. لولا أنتم ما كنت هنا ” , كان أبطالها المطربة نسمة مجحوب , و رضوي الغمري أول مدربة مصرية للقفز الحر , و مروة السلحدار أول قبطانة مصرية وعربية , وكذلك بطل العالم في رفع الأثقال محمد إيهاب , وإبراهيم صفوت مؤسس مباردة ” Cairo runners ” وأخيراً الفريق الغنائي ” مسار إجباري ” , وقد لاقت الحملة استحساناً كبيراً لدي الرأي العام وتداولاً واسعاً لمتصفحي مواقع التواصل الإجتماعي .

عن مروة رزق