الإثنين , 6 ديسمبر 2021

“إسيت” تحصل على مجموعة “حلول أمن نقاط النهاية” للعام 2018 من قبل شركة أبحاث مستقلة

شركة «إسيت» ESET – الشركة الرائدة عالميًا في برمجيات أمن المعلومات – تم الإعتراف بها كشركة رائدة لـ “مجموعة حلول أمن نقاط النهاية” في تقرير Forrester Wave™ للربع الثاني من العام 2018. وقام التقرير المرموق بتقييم عدد 15 من أهم الموردين الأمنيين ، وشمل التقييم كذلك قدرتهم على منع وكشف وعلاج تهديدات نقاط النهائية ، ولقد أظهرت «إسيت» كأحد القادة القادرين على تقديم أفضل مجموعة “حلول أمن نقاط النهاية”.

وفي مراجعة شاملة للسوق ، ذكر المؤلفون أن بيانات الدراسة الاستقصائية الخاصة بـ “فورستر” تُظهر أن “تعقيدات بيئة تقنية المعلومات” ، كانت “أكثر القضايا تحديًا في معظم الأحيان” من قبل المستطلعين من الشركات الكبرى ، وأن “المشترين يريدون مجموعة حلول أمن نقاط النهاية التي تدمج القدرات وتقلل من التعقيد قدر الامكان. ويشير التقرير أيضًا في الملف الخاص بشركة «إسيت» أنه: “بشكل عام ، تعد حلول «إسيت» الأفضل للشركات التي تبحث عن مجموعة كاملة تتطلب خبرة منخفضة للتشغيل.”

ولتقييم حالة سوق مجموعات حلول أمن نقاط النهاية ومعرفة وضعية المنافسة بين مقدمي حلول الأمن ، قامت شركة “فورستر للابحاث” بتقييم نقاط القوة والضعف لدى كبار الموردين. وبعد فحص الأبحاث السابقة ، وتقييم حاجة المستخدم ، والمقابلات مع الموردين والخبراء ، طورت “فورستر” مجموعة شاملة تتكون من 21 معيارًا ، والتي تم تجميعها في ثلاث فئات:

• العرض الحالي. يشير موضع كل مورد على المحور الرأسي لرسم Forrester Wave إلى قوة عرضه الحالي. وتشمل المعايير الرئيسية لهذا التقييم البرمجيات الخبيثة ومنع الاستغلال ، والكشف السلوكي ، وأداء المنتج ، والذي تم التحقق منه من قبل “فورستر” باستخدام ملاحظات العملاء ونتائج اختبارات طرف ثالث.

•الإستراتيجية. يشير الموضع على المحور الأفقي إلى قوة إستراتيجيات الموردين. وهنا ، قامت شركة “فورستر” بتقييم رؤية الشركة وتركيزها ، ومجتمع أمن المعلومات ، وخريطة الطريق الخاصة بالمنتج.

•حضورها في السوق. تمثل درجات حضور السوق في “فورستر” التي تمثلها أعداد العلامات على الرسم البياني ، على قاعدة عملاء الشركات لدى المورد والشركاء في الترخيص.

تفاصيل تقرير Forrester Wave™ شملت أن خبراء الأمن يريدون مجموعة حلول أمن نقاط النهاية التي تمنع التهديدات الحديثة بشكل فعال وتقلل من تعقيدات نقاط النهاية ، مع إستمرار تقييم عملاء «إسيت» باستمرار للشركة على أنها أعلى من المتوسط فيما يتعلق بتجربة المستخدم النهائي. ومع إقرار شركة “فورستر” بأن الثقة أمر بالغ الأهمية في تقارير سوق أمن نقاط النهاية ، وأن المشترون يريدون موردين أمن معلومات موثوق بهم، سواء كشريك استراتيجي أو كمستشار لأمن بياناتهم. وفي رأينا ،أنه يعكس نجاح «إسيت» وتلقيها أعلى تقييم ممكن في معيار مشاركة المجتمع الأمني.

و صرح “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:” نحن نؤمن بأنّ الاعتراف بـ«إسيت» الأخير بكونها شركة رائدة في أحدث تقارير Forrester Wave لمجموعة حلول أمن نقاط النهاية ، ونجاحها المتواصل في هذا المجال ، يُظهر التزامنا بتقديم مستوى حلول أمنية ممتازة لقطاع الشركات. و تتمثل مهمة شركتنا في ضمان راحة العملاء دائمًا عند استخدام برامج «إسيت» ، خاصة في العالم اليوم الذي أصبح معقد ومتغير بسرعة كبيرة “.

عن مروة رزق