أخبار

سامسونج تستعرض أحدث التطورات التكنولوجية في مراكز الخدمة بالإسكندرية

استضافت سامسونج الكترونيكس اليوم وفداً من الإعلاميين المصريين في زيارة لمجموعة من مراكز خدمة سامسونج في الإسكندرية، وتأتي هذه الزيارة بعد أن أطلقت سامسونج مؤخراً حملة موسعة على مستوى الجمهورية لصالح عملاء هواتف سامسونج الذين قاموا بشراء الأجهزة من السوق المحلي ويرغبون في إصلاحها خارج الضمان، وتتضمن الحملة توفير قطع الغيار لـ 28 موديلاً من الهواتف المحمولة بأسعار جديدة مخفضة، وبنسبة تخفيض تصل إلى 35%. وتمثل هذه الموديلات 80% من إجمالي موديلات هواتف سامسونج التى يتم إصلاحها خارج الضمان، ويتم تطبيق نظام التسعير الجديد لقطع الغيار في كافة مراكز خدمة سامسونج في مصر.

ويقول المهندس ياسر عمر، رئيس قطاع خدمة العملاء سامسونج الكترونيكس مصر، إن سامسونج كانت ولاتزال ملتزمة بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع لعملائها، حيث قامت الشركة مؤخراً بتوسيع شبكة منافذ خدمة العملاء لتصل إلى 80 مركزاً على مستوى الجمهورية. هذا بالإضافة لافتتاح أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة، بما في ذلك المناطق النائية والموسمية التي تشهد تجمعاً كبيراً للعملاء خلال مواسم محددة مثل الإسكندرية والساحل الشمالي والعجمي. وتأكيداً على التزامها بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، تفخر سامسونج بامتلاكها لثاني أكبر مستودع لقطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح عمر أن شبكة سامسونج لخدمات ما بعد البيع مراكز منفصلة متخصصة لتقديم الخدمة، بالإضافة إلى توفير الخدمة داخل متاجر سامسونج، ومراكز الخدمة المتنقلة، والمراكز المتاحة داخل المولات التجارية. وتقدم مراكز الخدمة المتنقلة كل من خدمات البيع والصيانة، كما توفر المراكز المتاحة داخل المولات التجارية باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع، مما يجعل سامسونج الشركة الأولى في مصر التي تقدم باقات خدماتها المتكاملة داخل المولات التجارية بالقاهرة والإسكندرية. وتتضمن الخدمات التي تقدمها سامسونج خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لما يصل إلى 75% من الأجهزة، وخدمة الإصلاح في نفس اليوم لما يصل إلى 80% من الأجهزة.

وبالإضافة لشبكة مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، تمتلك سامسونج 50 متجراً يحمل علامتها التجارية في مصر، بالإضافة إلى40 وكيلاً معتمداً، وأكثر من 55 مركزاً لخدمة الهواتف على مستوى الجمهورية. من ناحية أخرى، تؤكد سامسونج على ريادتها السوقية من خلال ما تقدمه من خيارات مبتكرة لعملائها، حيث أطلقت سامسونج خدمة Samsung Gate، وهي الخدمة الأولى من نوعها في مصر.

كما توفر خدمة Samsung Gate للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة من قاطني القاهرة والجيزة، خدمة استلام الهواتف المحمولة من العملاء وتسليمها لهم في منازلهم بعد الإصلاح. كما يمكن للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الموقع الإلكتروني للشركة لطلب الإصلاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة لإمكانية إصلاح المشكلات البسيطة عن بُعد.

لقد نجحت سامسونج في الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق المصري من خلال خططها الطموحة لتوسيع نطاق وشبكة خدماتها، مع سهولة الوصول إليها.