الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

فيليبس » و« إيه أو سي » في شراكة جديدة مع (New Solutions Trading) في المملكة العربية السعودية

شركة « إم إم دي » MMD ، الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات « فيليبس » (Philips) وشاشات « إيه أو سي » (AOC) تعلن اليوم عن شراكتها مع New Solutions Trading و التي يقع مقرها في مدينة الرياض، من أجل القيام بأعمال التوزيع للعلامتان التجاريتان لشاشات الكمبيوتر « فيليبس » و« إيه أو سي » في جميع أنحاء المملكة.

توُعد شركة New Solutions Trading واحدة من أسرع شركات التوزيع نمواً في المملكة العربية السعودية من خلال شبكة محلية من شركاء القنوات الأقوياء. و يعمل الموزع مع العديد من الموردين العالميين ويقوم بأعمال التوزيع لمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك كاسبيرسكي و إسيت و دي-لينك و داتازون وغيرها.

و بهذه المناسبة صرح “جيريش بيلاي” ، مدير المبيعات في شركة « فيليبس » و« إيه أو سي » ، وقال: “إن المملكة العربية السعودية تعد سوق رئيسي بالنسبة لنا ، وفي السنوات القليلة الماضية حصلنا من سوق المملكة على الكثير من الإيجابية المتعلقة بأعمالنا. لذلك ، كان من الضروري بالنسبة لنا التواءم مع شريك محلي يمكنه أن يعطينا الدفعة القوية من أجل تغطية سوق المملكة بشكل أفضل. وبعد القيام بجهود متواصلة ، قمنا بإختيار شركة New Solutions Trading ، حيث أنها تتمتع بالخبرة المناسبة ، وبفريق عمل من ذوي الخبرة ، و تمتلك البنية التحتية المناسبة ، والقدرات التقنية التي تعتبر حاسمة لأعمالنا”.

وأضاف “بيلاي”: “إن مجموعتنا الشاملة من أجهزة العرض وشاشات الكمبيوتر تجمع بين أحدث التقنيات والتصاميم الأنيقة لتوفر مجموعة رائعة من المنتجات التي يمكن استخدامها في الأعمال التجارية أو في المنزل أو للألعاب الكمبيوترية. ونحن نؤمن أن هذه الشراكة ستعود على الشركاء بالفائدة وكذلك ستدعمنا لتحقيق فرص أعمال جديدة وتمكيننا من زيادة و مضاعفة حصتنا في سوق المملكة العربية السعودية بحلول العام 2019. ”

ومعربًا عن سعادته بالشراكة الجديدة ، أبان “علي العباد” المدير العام لشركة New Solutions Trading ، و قال: “مع هذه الشراكة الجديدة نحن على ثقة من أننا لن نقوم فقط بتعزيز محفظة منتجاتنا ، بل سنفتح أيضًا فرص عمل جديدة لشركائنا في قنوات التوزيع. إن السوق السعودي يتمتع بإمكانيات كبيرة ، وبوجود مجموعة كبيرة من المنتجات للعلامتان التجاريتان « فيليبس » و« إيه أو سي » ، نحن على يقين من أننا سنحصل على حصة كبيرة من حجم السوق خلال فترة زمنية قصيرة”.

وتعليقًا على الإستراتيجية الخاصة بالسوق السعودي ، قال “بيلاي” : “سيكون تركيزنا الأساسي في المملكة العربية السعودية هو الاستحواذ على سوق الألعاب الكمبيوترية السريع النمو للأجهزة عالية الجودة المزودة بتقنيات مبتكرة مثل G-Sync. وسنشارك في أنشطة مختلفة لدعم كل من العلامتان التجاريتان في السوق المحلية. سنشارك في الفعاليات الخاصة بألعاب الكمبيوتر ، وسنقوم بإجراء العروض الترويجية الخاصة في معارض التجزئة مثل “اكسترا” أو “كارفور” وكذلك الدفع بمنتجاتنا في أعمال التجارة الإلكترونية من خلال التعاون مع الرواد مثل “سوق دوت كوم”. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع شركائنا في قنوات التوزيع ومشاركة جميع الفرص الممكنة معهم “.

عن مروة رزق