أخبار

المصرية للاتصالات “WE” تصنف من أفضل 5 شركات رائدة في مجال علاقات المستثمرين بمصر

أعلنت المنظمة المسؤولة عن تقديم جوائز علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA) بالاشتراك مع شركة اكستل لاستطلاعات الرأي Extel)) عن ترشيح الشركة المصرية للاتصالات WE للحصول على جائزتين لعام 2018، حيث صنّفت الشركة من أفضل خمس شركات رائدة في مجال علاقات المستثمرين في مصر، كما تم تصنيف ساره شبايك، رئيس قطاعات علاقات المستثمرين بالشركة من بين أفضل خمسة مسؤولين في هذا المجال بمصر.

ويمثل كل من الترشيحين علامة فارقة للشركة المصرية للاتصالات WE، حيث أنها المرة الأولى التي تحصل فيها الشركة على مثل هذا التصنيف، مما يعكس ثقة المستثمرين في أداء قطاع علاقات المستثمرين والذي شهد تطوراً ملحوظاً خلال العام الماضي.

ويعتبر تصنيف شركة اكستل (Extel) الأكثر تمثيلاً في قياس أداء علاقات المستثمرين عالمياً وذلك لتميز المنهجية التي تستخدمها الشركة في استطلاع الرأي التي تعتمد على جمع أصوات المستثمرين ومديري الصناديق والمحللين بناءً على حجم محافظ الاستثمار.

وقد علق السيد المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً:”نحن سعداء بهذه النتائج التي تعكس المجهودات المبذولة من قبل الإدارة في تطوير الخدمات المقدمة من قطاع علاقات المستثمرين الذي قام بتبني استراتيجية الشركة المستوحاة من العلامة التجارية الجديدة “WE” والقائمة على أن يكون عملائنا هم الأساس لكل ما نقدمه من خدمات”.

وأوضح البحيري أن المصرية للاتصالات WE قامت منذ بداية هذا العام بالعمل على التركيز على التحول الرقمي فأطلقت الموقع الجديد والمطور الخاص بعلاقات المستثمرين والذي يوفر مزيدا من السلاسة والسهولة في الوصول إلى كافة البيانات المالية والتشغيلية للشركة، مضيفا أن الشركة قامت أيضا بتطوير إصدارات جديدة للمستثمرين مثل Investor’s eye وهي عروض تقديمية توفر للمستثمرين شرح أكثر تفصيلاً عن الأحداث والأخبار التي تعلن عنها الشركة وسياقها في إطار استراتيجيتنا.

كما يستطيع المستثمرين والمحللين الأن متابعة أخبار الشركة وتحليل النتائج الربع سنوية بمجرد الاعلان عن تقارير الأداء المالي وكذلك بناء نماذج التحليل الخاصة بهم من خلال البيانات التحليلية التاريخية الموجودة على موقعنا.

وأضاف البحيري أنه حرصا من الإدارة على التواصل الدائم مع المستثمرين والمحللين فقد تم تبني سياسة الباب المفتوح التي ترحب بجميع الاستفسارات بمجرد الاتصال بنا، ونؤكد على التزامنا بالاستمرار في تطوير الدور الفعال لعلاقات المستثمرين بما يتماشى مع استراتيجية الشركة، ونرحب دائمًا بالآراء التي تدفعنا إلى تحسين ما نقدمه من خدمات للمستثمرين.