أخبار

“Dareurbody” يتوسع في الخدمات الطبية المقدمة باستخدام تقنية “الفيديو كول”

اعلن موقع Dareurbody، المتخصص فى تقديم الخدمات الطبية عن بعد باستخدام أنظمة “الفيديو كول” وأحدث الاساليب التكنولوجيا، عن التوسع فى خدماته وزيادة التخصصات الطبية المقدمة على الموقع.

وقال أسامة إسلام المدير التنفيذي لموقع Dareurbody، ان الموقع يقدم الخدمات الطبية المتخصصة فى الرجيم وانقاص الوزن لجميع المرضى على مستوى الجمهورية، مشيرا الى ان لديهم نحو ثلاثون طبيبا يقدمون الكشف والاستشارات من اكبر الاطباء فى مصر المتخصصين فى مجال انقاض الوزن والرجيم باستخدام “الفيديو كول”.

وتابع إسلام :” حوالى 80% من الخدمات الطبية التى تقدم من خلال موقع Dareurbody، تتم لمرضى من خارج البلاد في (اوربا وامريكا ودول الخليج) باستخدام أنظمة الفيديو كول ، وذلك للمستوى المتميز و العالي الذي يتمتع به الأطباء المصريين، مما ينعكس ذلك على زيادة فرص العمل و زيادة دخل الدولة من العملة الصعبة”.

واكد إسلام ، ان الخدمة التي يقدمها موقع Dareurbody، تساهم بشكل كبير فى توفير الوقت الذى يتم تضيعه فى الانتظار لدى الاطباء، وأصبح بإمكان المريض ان يختار ما بين اكثر من 30 طبيب يقدمون الخدمة على الموقع ويقوم بالحجز لديه، ويتم الكشف عليه عن بعد باستخدام أنظمة “الفيديو كول” و احدث الوسائل التكنولوجيا، وتتم المتابعة لدى الطبيب بعد ذلك فى الاوقات التى يتم الاتفاق عليها بين الطبيب والمريض.

واشار المدير التنفيذي لموقع Dareurbody، إلى أن هناك اعداد كبيرة من المرضى فى الصعيد وفى محافظات نائية لا يستطيعوا القدوم إلى القاهرة للكشف عليهم بسبب بعد المسافة، وطول الانتظار لدى الاطباء، اصبحوا حاليا يحصلون على الخدمة بشكل ناجح.

واكد اسلام، على ان الفترة المقبلة ستشهد زيادة اعداد التخصصات لدى الموقع، مؤكدا على انه يجرى حاليا التعاقد مع اشهر الاطباء المتخصصين فى (طب الاطفال- الباطنة – متابعات النساء)، مؤكدا على انه يتم اختيار الاطباء مقدمي الخدمة من خلال تقييمات مرضاهم.